حديقة ليغولاند المائية دبي

أصحاب الرؤى في دبي خبراء في تحويل خيالات الأطفال إلى حقيقة قرروا أن مدينة الملاهي “بدون ماء” ليست كافية وقاموا ببناء حديقة ليغولاند المائية أيضًا!

في حديقة ليغولاند المائية Legoland Water Park Dubai، سوف تنزلق على ما لا يقل عن 15 منزلقًا مائيًا ملونًا من جميع الأنواع: المفتوحة والمغلقة، والمنزلقات المصممة للأطفال الصغار، والمنزلقات السريعة، وأيضًا تلك التي يمكنك الانزلاق معًا، والآباء والأمهات مع الأطفال كعائلة وجميع الأطفال معًا في منزلقة واحدة.

ليس هناك شك في أنك ستسعد بالتأكيد بقصر الليغو الضخم المزود بالمنزلقات والإبحار وبناء القوارب بالطبع – من كتل الليغو بالطبع، سوف يرتفع الأدرينالين في بركة الأمواج لجميع أفراد الأسرة، مجمع خاص للأطفال الصغار، تم إنشاؤه في الحديقة مع توفير كافة شروط السلامة الصارمة ومصمم حسب حجم الصغار.

بالرغم من أن التوصية في الموقع هي للدخول ابتداءً من سن الثانية، لكن حسب توصيات الزوار فمن الأفضل القدوم والاستمتاع أكثر من سن 3 سنوات.

كما ذكرنا في البداية، بجانب حديقة ليغولاند المائية ستجد أيضًا ليغولاند دبي – مدينة ملاهي مبنية بالكامل من طوب الليغو ومعالم تعليمية وممتعة تضمن قضاء وقت عائلي ممتع وذكريات جميلة سترافقك لعدة سنوات.

قد يهمك: حديقة أكوا فن المائية

حديقتان منفصلتان ينتمي كل منهما إلى نفس العلامة التجارية، ولكن كل منهما عبارة عن حديقة في حد ذاتها (مع دفع رسوم ومدخل منفصلين، إذا كنت ترغب في زيارة كلا المنتزهين، يمكنك شراء تذكرة مشتركة).

فندق مالجو

يمكن للبالغين بيننا الذين يرغبون في الاستمتاع بحديقة دبي المائية حجز كبائن خاصة والاستمتاع بضيافة VIP، السعر حتى 4 أشخاص – 249 درهم.

ستجد في كل كابينة كل ما تحتاجه لقضاء يوم عائلي ممتع مع الأطفال: سريرين للتشمس، وسريرين، وأربعة مناشف، وزجاجتين من المياه، وخزنة لحفظ الأشياء الثمينة.

من حيث الطعام، توجد مطاعم للوجبات السريعة في حديقه ليغولاند المائية، والتي يحبها الأطفال حقًا: البيتزا والهامبرغر والسلطات وغيرها.

قد يهمك: حديقة وايلد وادي المائية

يوجد متجر صغير في الحديقة المائية، وهناك يمكنك أيضًا شراء المناشف وكريم الشمس والمزيد.

حديقة ليغولاند المائية
حديقة ليغولاند المائية,حديقة دبي المائية,Legoland Water Park Dubai,
حديقة ليغولاند المائية
حديقة ليغولاند المائية,Legoland Water Park Dubai,

يرجى ملاحظة أن هناك قيودًا على الارتفاع وفي بعض الأحيان قيودًا إضافية على بعض المرافق الموجودة في الحديقة المائية، كما أن هناك تعليمات محددة ودقيقة للغاية فيما يتعلق بالملابس المسموح لك الدخول بها إلى المجمع.

جديد! فندق ليغو أيضًا – لإكمال التجربة المجنونة هذه الأيام، تم افتتاح أول فندق ليغولاند في الشرق الأوسط، مما يسمح للعائلات بحجز غرف قريبة من كل الأحداث، تم تزيين الفندق وفقًا لذلك بمجسمات LEGO، بما في ذلك المسبح وجميع المرافق اللازمة، حيث يتيح لك اختيار الغرف العادية (حتى 5 أشخاص) أو الأجنحة (حتى 8 أشخاص).

بجوار حديقة لاجولاند المائية، توجد المزيد من الحدائق الترفيهية إذا كنت في المنطقة المجاورة، فانتقل إلى مدينة الملاهي المستوحاة من شخصيات من أفلام هوليوود “Mointscheigt” (3 دقائق بالسيارة) أو إذا كنت تريد العيش في فيلم هندي أيضًا ” بوليوود بارك” على بعد دقيقتين فقط.

قد يهمك: حديقة أكوافنتشر المائية دبي

نصائح قبل زيارة حديقة ليغولاند المائية

انتبه إلى عدة قواعد قبل وصولك:

  • قبل الوصول و/أو شراء التذاكر، من المفيد جدًا تحديث معلوماتك مسبقًا على الموقع الإلكتروني للحديقة.
  • لا يجوز إحضار أي طعام إلى مدينة الملاهي باستثناء طعام الأطفال أو الطعام المخصص لمتطلبات غذائية خاصة.
  • يخضع جميع الضيوف الذين يدخلون المتنزهات لفحص الحقائب وقد تتم مصادرة أي طعام، ويرجى تجنب أي إزعاج، لراحتك توجد مطاعم الوجبات السريعة في المجمع.
  • هناك قيود على الارتفاع وأحيانًا قيود إضافية على بعض المرافق الموجودة في الحديقة المائية.
  • الدخول إلى المرافق مشروط بملابس السباحة فقط.
  • يوجد متجر صغير في الحديقة المائية، وهناك يمكنك أيضًا شراء المناشف وكريم الشمس والمزيد.
  • يوجد مدخل للأشخاص ذوي الإعاقة.

ساعات عمل حديقة ليغولاند المائية

الأحد – السبت: 10:00-18:00، يجب التحقق من ساعات العمل من خلال الموقع الرسمي للحديقة لان الساعات قابلة للتغيير حسب الموسم واليوم.

كم سعر الدخول إلى حديقة ليغولاند المائية

  • الأطفال أقل من 3 سنوات: مجانًا مع تقديم جواز السفر (يحصلون أيضًا على حفاضتي سباحة كهدية).
  • سعر التذكرة فوق سن 3 سنوات: 295 درهم, (السعر قابل لتتغيير حسب الموسم)
  • يوصى بالطلب مقدمًا على الموقع الإلكتروني, خاصة إذا كنت ترغب في الجمع بين متنزه ليجولاند الترفيهي في تذكرة واحدة.

قد يهمك: فنادق مع العاب مائية في دبي


كيف تصل إلى حديقة ليغولاند المائية في دبي؟
المترو –
انزل في محطة ابن بطوطة مول واستقل الحافلة إلى ليغولاند (DPR1).
الحافلة –Dubai Parks and Resorts DPR1
موقف سيارات لراحتك.
قم بالقيادة على طريق الشيخ زايد بين دبي وأبو ظبي – على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مارينا دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!