آي فلاي دبي

من كان يظن أن البديل النهائي للقفز الحرّ بالمظلات هو داخل مركز تجاري؟ في آي فلاي دبي iFLY Dubai، نفق الرياح الشهير، أنت أيضًا مدعو لتجربة القفز الحرّ بالمظلات والطفو في الهواء دون القفز من الطائرة!

أصبحت أنفاق الرياح واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في السنوات الأخيرة، إن الجمع بين الارتفاع والرياح القوية والقدرة على أداء التمارين والتدحرج في الهواء سيمنحك الشعور بالسقوط الحر وتجربة لا تنسى مليئة بالأدرينالين.

يقع نفق الرياح آي فلاي دبي iFLY في مركز مردف سيتي سنتر التجاري (City Cntre Mirdif) والذي يعتبر من المولات المفضلة والشعبية ويوفر أكثر من 400 متجر وسينما ومطاعم ومجموعة متنوعة من المعالم والأنشطة.

قد يهمك: دبي أوتودروم

الجذب مفتوح لجميع الأعمار، ويخضع لمعايير معينة ويسمح لأي شخص مهتم، دون الحاجة إلى خبرة سابقة، بالاستمتاع بتجربة الطيران الشراعي.

أحد ابتكارات iFly المميزة التي تجذب الكثير من محبي المغامرة إلى المكان هي iFly VR – التي تجمع بين تجربة التحليق ونظارات الواقع الافتراضي، والتي ستمنحك تجربة قفز بالمظلات قوية وواقعية للغاية.

اهم المعلومات عن آي فلاي دبي iFLY

قبل الوصول إلى منطقة iFly Dubai، يوصى بشدة بحجز المقاعد مسبقًا، وتأكد من وصولك بملابس مريحة، ولكن في نفس الوقت كن دافئًا، لأن تذكر أن هذه رحلة بها رياح قوية جدًا، ويجب عليك الوصول إلى المكان قبل حوالي ساعة من الموعد المحدد للتحليق.

عند وصولك، سيُطلب منك ملء بيان والتوقيع عليه وستتوجهوا لاستلام بدلة التحليق والنظارات الواقية والخوذة.

قد يهمك: جبل جيس زيبلاين

ومن هناك، سيتم نقلك إلى جلسة ارشاد من قبل فريق المشغل، الذي سيعلمك لغة الإشارة اللازمة لهواة القفز بالمظلات. لاحقًا، ووفقًا لقدراتك، سيعلمك المدربون عددًا من الحيل التي ستعزز تجربتك، مثل الدوران والتدحرج في الهواء.

آي فلاي دبي iFLY نفق الرياح

أدخل نفق الرياح وابدأ بالتحليق بجوار المرشد أو حتى ضمن مجموعة على ارتفاع 4 أمتار، ويُنصح بالاستماع إلى تعليمات الدليل المرافق للحصول على أكبر قدر من المتعة.

تبلغ مدة التحليق حوالي دقيقة واحدة، ولكن حتى لو بدا الأمر وكأنه وقت قليل، فهو وقت تحليق أكثر من السقوط الحر الحقيقي (الذي يستمر حوالي 45 ثانية).

قد يهمك: ذا سماش روم دبي

وفي نهاية التجربة، يمكنك الدخول إلى متجر الهدايا التذكارية وشراء مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية من المكان، بما في ذلك القمصان والخوذات وحتى الصور والفيديوهات من تحومك.

باقات التحليق في آي فلاي دبي

الباقة العادية: باقة مصممة لأولئك الذين يجربون هذه التجربة لأول مرة. تتضمن هذه الباقة تدريبًا ارشاداً، تحليقين في النفق (كل تحليق لمدة دقيقة)، مما يسمح للزائر بالتعرف على تقنية التحليق الأساسية، والقفز بالمظلات مع مدرب مرفق وشهادة مشاركة.

سعر الباقة: 149 درهم.


الباقة المميزة: باقة مصممة لأولئك الذين يجربون التجربة لأول مرة. تتضمن هذه الباقة تدريبًا ارشاداً، 4 دقائق من التحليق (تحليقين مدة كل منهما دقيقتين)، مما يسمح للزائر بتعلم تقنيات التحليق الأساسية والمتقدمة وتجربة التمارين في الهواء، والقفز بالمظلات مع مرشد قريب وشهادة مشاركة.

سعر الباقة: 280 درهم .


تجربة الواقع الافتراضي: مزيج من الطيران الشراعي ونظارات الواقع الافتراضي. تتضمن هذه الباقة تدريبًا ارشاداً، 4 دقائق من التحليق (4 تحليقات لمدة دقيقة واحدة)، مما يسمح للزائر بتعلم تقنيات التحليق الأساسية والمتقدمة وتجربة التمارين في الهواء، والقفز بالمظلات مع مرشد قريب وشهادة مشاركة.

سعر الباقة: 350 درهم.


الباقات المتقدمة (المحلقون ذوو الخبرة Experienced Flyers): هذه الباقات مخصصة لأولئك الذين سبق لهم تجربة التحليق عدة مرات والمهتمين بتحسين قدراتهم. تتضمن الباقة 60 دقيقة من التحليق.

سعر الباقة بدون مرشد: 1750 درهم.
سعر الباقة مع مرشد: 2000 درهم.
الباقة مع مرشد احترافي لتحسين التقنية والتمارين والأداء: 2250 درهم.


من يستطيع التحليق في آي فلاي دبي ؟

نرحب بالمحلقين من جميع الأعمار والقدرات! وطالما أنك لائق وصحي إلى حد معقول، فيمكنك الاستعداد للتحليق، إن مساعدتك في تحقيق حلم التحليق في الهواء هو هدفنا دائمًا، لذلك سنبذل كل ما في وسعنا لجعل هذا الحلم حقيقة!

ما هي قائمة المعايير لتكون قادرًا على التحليق؟

هناك بعض الاستثناءات القليلة:

  • يجب أن يكون عمر المحلقين 3 سنوات فما فوق.
  • يجب أن يكون وزنك أقل من 115 كجم.
  • يمنع النساء الحوامل من التحليق.
  • إذا كنت تعاني من مشاكل في الرقبة أو الظهر أو القلب، استشر طبيبك قبل الحجز.
  • إذا كنت قد تعرضت لخلع في الكتف في الماضي، فإننا ننصحك بعدم التحليق.
  • إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كنت مؤهلاً للتحليق، فلا تتردد في التواصل مع فريق iFLY!

هل يواجه المشارك صعوبة في التنفس أثناء التحليق؟

لا، لن يواجه المشارك أي صعوبة في التنفس أثناء التحليق، يكون الأمر شبيهًا تمامًا كما لو كنت ستخرج رأسك من نافذة سيارة متحركة، فكل ما عليك فعله هو التنفس بشكل طبيعي!

مواعيد رمضان:
كل يوم: 12:00 ظهرًا – 12:00 صباحًا

المواعيد العادية:
الاثنين – الخميس: 12:00 ظهرًا – 09:00 مساءً
الجمعة والأحد: 12:00 ظهرًا – 11:00 مساءً


موقع الويب: www.iflyme.com

تلفون: +97142316292

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!