أخر الأخبار

حديقة الزهور في دبي

حديقة الزهور في دبي تعتبر معجزة في وسط الصحراء، لذا يُمكن تسميتها بـ انها أكبر حديقة زهور في العالم الموجودة في دبي، حيث تجسّد حديقة الزهور في دبي تجربة مدهشة مليئة بالروائح والألوان التي لا تُضاهى.

تُفتح الملايين من أنواع النباتات والأشجار والزهور في الحديقة بكل جمالها ويُعرضها في أشكال ومنحوتات ومجسمات، مما يُثير انتباهك ويجعلك تتوقف وتراقب لساعات طويلة، بالإضافة الى منحوتات الزهور الدقيقة التي تُشكّل متعة للعيون.

وسط هذا التنوع الهائل، ستجد هنا شخصيات محبوبة من أفلام ديزني، وطائرة بالحجم الطبيعي، وأعلى ناطحة سحاب في العالم، برج خليفة (المتواجد هنا في دبي)، والقصور، وراقصات الباليه، والفيلة، والدببة، وغير ذلك الكثير.

أقرأ أيضا: حديقة ومنتجع الإمارات للحيوانات ابوظبي

حديقة الزهور في دبي أكبر حديقة عمودية في العالم

حصلت الحديقة في دبي على رقمين قياسيين في موسوعة غينيس كأكبر حديقة عمودية في العالم، حيث تمتد على مساحة 72 ألف متر مربع وتضم 50 مليون زهرة ونحو 250 مليون نبتة، تظهر في عروض مذهلة، حيث يتم تخطيط كل جزء منها واستثماره بعناية فائقة.

وإذا كنت هنا بالفعل ومحبًا للطبيعة، فإلى جانب حديقة الزهور المعجزة في دبي، توجد حديقة الفراشات، يمكنك الاستمتاع بمنطقتين سياحيتين رائعتين بجانب بعضهما البعض والاستمتاع بكل الجمال والألوان التي توفرها الطبيعة.

حديقة الزهور في دبي
حديقة الزهور في دبي أكبر حديقة عمودية في العالم,

حديقة الزهور في دبي تُعدّ وجهة عائلية مثالية، بالإضافة إلى العروض المذهلة، يمكن للأطفال الاستمتاع بأنشطة ترفيهية متميزة.

تُقام في القاعة الضخمة للزهور عروض ومسرحيات وأنشطة إبداعية تناسب جميع أفراد الأسرة، يُفضّل الأطفال أيضًا الاستمتاع بإطلاق الطاقة والقفز على الترامبولين .. أقرأ المزيد حديقة أكوا فن المائية

معظم ساعات النهار في دبي تكون حارة جدًا، لذا يُنصح بزيارة الحديقة بعد الساعة 4 مساءً.
خلال فترة ما بعد الظهر، يكون الطقس لطيفًا ومناسبًا للمشي البطيء والتوقف لالتقاط الصور والتأمل في جميع المنحوتات والألوان والجمال اللانهائي للحديقة. هكذا ستستمتع بعرض الزهور في ضوء النهار والإضاءة التمثيلية المذهلة التي تنير الحديقة السحرية في المساء.

أقرأ أيضا: حديقة الفراشات في دبي

إذا كان جدولك الزمني لا يسمح لك بالوصول في فترة ما بعد الظهر، فنوصيك بالحضور مع قبعة ومرطب للبشرة والكثير من الماء للشرب.

ملحوظة: يُحظر إحضار الطعام إلى مجمع حديقة الزهور.


ساعات عمل حديقة دبي المعجزة

الحديقة مفتوحة من منتصف أكتوبر / أوائل نوفمبر وحتى نهاية أبريل.
الأحد – الخميس من الساعة 09:00 إلى الساعة 21:00.
الجمعة بين الساعة 09:00 و 23:00.
السبت بين الساعة 09:00 و 22:00.

أقرأ أيضا: حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي

كيف تصل إلى الحديقة المعجزة في دبي؟
القطار: الخط الأحمر إلى محطة MOE (محطة مترو مول الإمارات). ثم الحافلة – الخط رقم 105 RTA.
الحافلة: الخط رقم 105 RTA.
السيارة: الدخول من طرق: محمد بن زايد وأم سقيم والخيل، موقف سيارات واسع في خدمتك

اذا تُعتبر حديقة الزهور في دبي لوحة فنية طبيعية خلابة، حيث تلتقي الألوان الزاهية مع التصاميم الإبداعية لتقدم لنا تجربة لا تُنسى، هذه الحديقة ليست مجرد مكان للاسترخاء، بل هي تحفة فنية تعكس مدى الإبداع البشري وقدرته على تحويل الصحراء إلى واحة من الجمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!