سكاي فيوز دبي

سكاي فيوز دبي – شاهد دبي من زاوية مختلفة, توفر دبي المليئة بناطحات السحاب، للسياح عدداً لا يحصى من المواقع الرائعة التي تطل على أفق المدينة وتطل على الخليج.

سواء أكان ذلك منظرًا من أحد الأبراج أو من أحد حمامات السباحة اللامتناهية الموجودة على أسطحها.

فلا شك أن دبي توفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات للصعود والاستمتاع بالمناظر الخلابة المنتشرة أمامك، ولكن من الآن فصاعدًا، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمناظر دبي التي تتكشف تحتك، اقرا المزيد .. ” فندق العنوان سكاي فيو“.

سكاي فيوز دبي Sky Views Observatory هو معلم جديد ومميز، يقع في الطابق 53 من فندق Address Sky View ويقدم لعشاق الأدرينالين تجربة مثيرة وفريدة من نوعها لمراقبة المدينة من خلال أرضية شفافة تحت أقدامهم.

أنشطة سكاي فيوز دبي

هناك 3 أنشطة فريدة لن تجد مثلها في أي مكان آخر في سكاي فيوز دبي، وهي:

منصة المراقبة سكاي فيوز – Sky Views Observatory

وعلى ارتفاع 219.5 مترًا، الزوار مدعوون للسير في مسار يبلغ طوله حوالي 25 مترًا، مع أرضية شفافة تمامًا تحت أقدامهم وبجوارهم جدران زجاجية تمتد من الأرض حتى السقف.

قد يهمك: اكس لاين دبي

تتيح منصة المراقبة المذهلة في المكانين 52 و53 للزوار الاستمتاع بمناظر المدينة التي لا تُنسى والصور الفريدة من نوعها، والتي يبدو فيها الزوار وكأنهم يطفوون.

وبالتالي، يمكن للزوار تجربة شعور لا يمكن تصوره بالمشي في الهواء، على ارتفاع مئات الأمتار فوق سطح الأرض، مع برج برج خليفة وإطلالات 360 درجة على المدينة في الخلفية. كل ما عليك فعله هو إخراج الكاميرا والتقاط صور لا تُنسى.

المزلاق الزجاجي – Glass Slide

سكاي فيوز دبي
سكاي فيوز دبي,المزلاق الزجاجي – Glass Slide,

المزلاق الزجاجي الفريد والوحيد من نوعه في الشرق الأوسط والتي ستمنحك تجربة لم تشهدها من قبل.

تقع المنزلقة، المبنية على شكل أنبوب زجاجي، خارج المبنى، وهي شففة تمامًا، ويمكنك من خلالها الانزلاق من الطابق 53 (على ارتفاع 219.5 مترًا) إلى الطابق 52 (على ارتفاع 215.5 مترًا).

يبلغ طول المنزلقة 12 مترًا، ويتم التزحلق عليها باستخدام حقيبة تزحلق المخصصة التي ستشعرك وكأنك تحلق في الهواء. لا تجرؤ على إغلاق عينيك!

ممشى الحافة – Edge Walk

متى كانت آخر مرة قمت فيها بالتعلق على مبنى مكون من 53 طابقًا؟

قد يهمك: سكاي دايف دبي

هنا، سيتمكن عشاق الإثارة والأدرينالين من الذهاب لرحلة على الأرضية الزجاجية العائمة على ارتفاع 220 مترًا خارج المبنى، في الهواء الطلق، والاقتراب من الحافة، بل إن الشجعان مدعوون لانحناء أجسادهم كلها للأمام وراء ممشى الحافة، كل هذا يتم عندما يتم ربطك بحزام الأمان فقط ولا تحمل أي شيء.

قيود بخصوص ممشى الحافة والمزلاق الزجاجي:

مخصص للأعمار:
من 12 إلى 65 عامًا.
الطول: 130-210 سم.
الوزن: 50-100 كجم.

بعد الانتهاء من الاستمتاع بالمعالم السياحية الرائعة والمناظر الخلابة أنتم مدعوون لإكمال التجربة بتناول وجبة طعام في مطعم بانوراما 52، يقع المطعم في الطابق 52 ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق على الطريقة الأمريكية التي سيتم تقديمها لكم على خلفية المناظر الخلابة للمدينة.

إذا كنت تريد مطعمًا مميزًا وأكثر إثارة للإعجاب، فنوصيك بالحجز مقدمًا في مطعم Sala Vi الشهير الموجود في الطابق 54 من الفندق، يشتهر المطعم بمناظره الرائعة وأرجحته التي تظهر في عدد لا يحصى من منشورات المدينة.

قد يهمك: جولة هليكوبتر تور دبي

لذا، سواء كان ذلك عشاء رومانسي أو غداء ممتع مع الأصدقاء، فلا شك أنها تجربة مكملة لقضاء وقت ممتع فريد من نوعه.

سكاي فيوز دبي
سكاي فيوز دبي,

رسوم الدخول في سكاي فيوز

  • رسوم الدخول العام إلى المنصّة (للكبار) 82 درهم
  • رسوم الدخول العام إلى المنصة (للأطفال والناشئين من عمر 3 سنوات إلى 16 سنة) – 70 درهم

هل يجب أن أحجز تذكرتي مُسبقاً؟

نعم، يُفضَّل شراء التذاكر مُسبقاً عبر موقعنا الإلكتروني قبل زيارة سكاي فيوز أو الاستمتاع بأي تجربة متاحة، ويمكنك أيضاً شراء التذاكر عند الدخول، وذلك بحسب توافرها.

متى يجب الوصول عند زيارة سكاي فيوز؟

يُفضَّل الوصول قبل 30 دقيقة من موعد الزيارة المحجوزة.

هل هذه التجربة متاحة للأشخاص الذين يستخدمون كراسي مُتحرِّكة وأصحاب الهمم ؟

نعم، منصّة المشاهدة سكاي فيوز مُجهَّزة بالكامل لتوفير الدعم للزّوار الذين يستخدمون كراسٍ مُتحرِّكة وأصحاب الهمم.

هل يُسمَح بإدخال المأكولات والمشروبات إلى هذه الوجهة؟

لا، إدخال المأكولات والمشروبات التي تمّ إحضارها من الخارج غير مسموح به، ويمكن شراء المأكولات والمشروبات في الطوابق العلوية إذا لزم الأمر.


موقع الويب: www.skyviewsdubai.com

تلفون: +97180028843867

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!