شهر العسل في دبي

شهر العسل في دبي يقدم تجربة لا تُنسى تجمع بين الفخامة والرومانسية. تُعد دبي وجهة مثالية للأزواج بفضل تنوع الأنشطة والأماكن الرائعة التي يمكن زيارتها. من الاستمتاع بإطلالات خلابة من برج خليفة، إلى التجول في أسواق الذهب والتوابل، وتجربة تناول العشاء على متن يخت فاخر في مارينا دبي. كما يمكن للأزواج الاسترخاء في المنتجعات الفاخرة والسبا المترف. لقد قمنا بجمع أفكار لقضاء عطلة رومانسية في دبي خصيصًا لك، لتترك طابعًا من العطل الرائعة مثل هذه.

أين تقيمون في دبي؟

في مدينة دبي، توجد فنادق ذات تصنيف خمس نجوم فما فوق. يتمتع كل فندق بتفرده ومزاياه الخاصة، والتي ستجعل إقامتك هناك مميزة ورومانسية، ومن الصعب أن تخطئ عندما تختار واحدًا منها. لقد اخترنا 4 توصيات فريدات للفنادق عالية الجودة والفريدة من نوعها في دبي، والتي ستكون بمثابة المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية للزوجين.


فندق جميرا النسيم

منتجع بشاطئ خاص
يوفر فندق جميرا النسيم فندقًا ومنتجعًا صحيًا مع شاطئ خاص ومرافق الرياضات المائية وحتى الدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية. حاز الفندق على الكثير من الثناء بسبب موقعه المثالي والأثاث المريح للغاية الذي يقدمه لضيوفه، وعلى وجه الخصوص – الأسرة في الغرف.

بالإضافة إلى الغرف الفاخرة للغاية والشاطئ الخاص الهادئ وخمسة برك سباحة، ستجد أيضًا ملعبًا للتنس وملعبًا للجولف ليس بعيدًا عن الفندق ومركزًا للياقة البدنية كبيرًا ومجهزًا جيدًا في مجمع الفندق. يقع الفندق على بعد حوالي كيلومترين من مول الإمارات ويوفر أيضًا خدمات نقل مجانية إلى مراكز الترفيه في المدينة، كما يتوفر لديك سائق خاص، والذي سيعيدك من الترفيه والتسوق في المدينة، فهل هناك ما يستحق العناء من ذلك؟


فندق الريتز كارلتون دبي

يقع فندق Ritz-Carlton Dubai على مسافة ليست بعيدة عن مول الإمارات ومركز الجولف. يحتوي الفندق على شاطئ خاص وهو قريب جدًا من ممشى JBR الجميل والرومانسي.

بعض الأشياء التي تنتظرك في فندق Ritz هي: سبعة برك سباحة منعشة ومجمع سبا كبير ومطاعم ذواقة. بجوار الفندق وحتى منطقة الحمامات الفريدة.



فندق أتلانتس ذا رويال

فندق أتلانتس ذا رويال هو واحد من أفخم الفنادق في دبي، ويعتبر وجهة مثالية لقضاء شهر العسل. يتميز الفندق بموقعه الرائع على نخلة جميرا، ويوفر إطلالات خلابة على البحر وأفق دبي الساحر. يضم الفندق مجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة المزودة بكافة وسائل الراحة الحديثة، بالإضافة إلى مطاعم عالمية تقدم تجارب طعام مميزة. يمكن للأزواج الاستمتاع بمرافق الاسترخاء والترفيه، مثل المسابح والشاطئ الخاص والسبا الفاخر، مما يجعل الإقامة فيه تجربة رومانسية لا تُنسى.


فندق أتلانتس النخلة

فندق أتلانتس النخلة هو وجهة مثالية للأزواج الذين يبحثون عن تجربة فاخرة ورومانسية لقضاء شهر العسل. يقع الفندق في قلب نخلة جميرا في دبي، ويتميز بإطلالات ساحرة على الخليج العربي وأفق دبي الخلاب. يوفر الفندق أجنحة فاخرة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية التي تقدم تجارب طعام استثنائية. يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق ترفيهية عديدة، مثل حديقة أكوافنتشر المائية دبي، والشاطئ الخاص، والسبا الفاخر. كل هذه الميزات تجعل من أتلانتس النخلة مكانًا مثاليًا لقضاء لحظات لا تُنسى في بداية حياة الزوجين الجديدة.



اماكن الجذب الموصى بها للأزواج

إطلالة من الأعلى – برج خليفة

لن نمل من الشروحات الطويلة عن أطول برج في العالم والذي يزيد ارتفاعه عن 800 متر ويوفر إطلالة من الطابق 148 أو 124، بما في ذلك التلسكوب الذي يوضح شروحات المنظر الساحر من حولك. يجب أن تعلم أن غروب الشمس في دبي كبير وناري ومميز. لذلك، إذا صعدت للمشاهدة في الطوابق العليا من برج خليفة، فاختر وقتًا يسمح لك بمشاهدة غروب الشمس وعرض النافورة من الأسفل، لتحقيق أقصى قدر من الرومانسية (والصور للإنستغرام) أثناء زيارتك.


رحلة بحرية وعشاء في دبي مارينا

ما أكثر رومانسية من عشاء على ضوء الشموع في رحلة بحرية على الماء؟ يمكنك الاختيار بين رحلة بحرية باليخت أو قارب خشبي مصمم في منطقة دبي مارينا. استمتع بعشاء في الهواء الطلق يشمل المشروبات. أمسكوا أيديكم واستمتعوا بمحادثة جيدة والمناظر الخلابة التي تتغير بين دبي التقليدية القديمة ودبي الجديدة في القرن الحادي والعشرين.


رحلة منطاد الهواء الساخن

إنه أمر رومانسي للغاية، ولكن تجربة الطيران في منطاد الهواء الساخن فوق المدينة. لن تكون قادرًا على البقاء غير مبالٍ بالمواجهة المذهلة مع الكثبان الصحراوية من ناحية والمياه الزرقاء للخليج الفارسي من ناحية أخرى. فكرة الوقوف في سلة على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض ستبقيك نشيطًا ومليئًا بالأدرينالين طوال التجربة.


رحلات السفاري على الكثبان الرملية والضيافة الصحراوية

المزيج المثالي بين البرية والاسترخاء، ستجده في تجربة السفاري التي يقدمها سائقون موهوبون ومهرة في سيارات جيب جديدة وفاخرة، تنزلق بسرعة مذهلة بين كثبان الصحراء. تتضمن رحلة السفاري على الكثبان الرملية حوالي ساعة من السفر المليء بالتحديات بين جبال الصحراء – مع الإقامة الأصيلة في مخيم بدوي أثناء التجربة. بالنسبة للرومانسيين، نوصي بالخروج في فترة ما بعد الظهر وتحديد موعد للإقامة عند غروب الشمس. يعد غروب الشمس في الصحراء من أروع المناظر ويرسم المنطقة بأكملها بظلال تدفئ قلبك.


القيادة في المدينة في سيارة فاخرة

ربما كانت آخر مرة ركبت فيها سيارة ليموزين في طريقك إلى حفلة تخرجك في المدرسة الثانوية، أو حتى الأفضل من ذلك: لم تتمكن أبدًا من ركوب سيارة ليموزين – دبي هي المكان المناسب لك لتفاجئ وتفاجأ بنفسك. ربما تكون السيارات الفاخرة أكثر شيوعًا في دبي من أي مكان آخر في العالم، ويمكنك بسهولة ترتيب موعد للقيادة حول المدينة في سيارة ليموزين أو بالأحرى سيارة رياضية مكشوفة.


أجمل مكان لحبكم: حديقة الزهور السحرية في دبي

الحديقة المعجزة هو اسم “Miracle Gardens” ومن المؤكد أنها حصلت على اسمها بأمانة كبيرة.

أكبر حديقة زهور في العالم (نعم، نعم في وسط الصحراء) تبلغ مساحتها 72 ألف متر مربع، وينتشر فيها سجاد من 45 مليون زهرة بألوان مختلفة، وحوالي 15 ألف فراشة من خمسين نوعًا مختلفًا.

مسارات القلوب بألوان وأشكال ومنحوتات مختلفة تنتظرك هنا، وقد تم تصميمها وصيانتها بمستوى من التشطيب لن تجده إلا في دبي. سوف ترافقك رائحة الزهور الرائعة لعدة أيام أخرى. هل هناك أي شيء أكثر رومانسية من الزهور؟


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!