فندق إس إل إس دبي

تم تصميم فندق إس إل إس دبي لتزويدك بالخدمات والخبرات التي تجددك وتعيد شحنك بالطاقة حتى إجازتك القادمة هنا، لقد تم ابتكار النهج الشامل للمعيشة الفاخرة وتخصيصه بكل التفاصيل لضمان عدم رغبة نزلاء الفندق في المغادرة أبدًا، لديك كل الأشياء الجيدة هنا، ولن ترغب في الخروج من الفندق.

يقع فندق SLS Dubai Hotel & Residences في وسط مدينة دبي، على بعد 2 كم من ناطحة سحاب برج خليفة والمواقع الرئيسية الأخرى.

ماذا ستجد في فندق إس إل إس دبي

3 حمامات سباحة 1 بإطلالة بانورامية في الطابق 71 من الفندق مع إطلالة مجنونة على وسط المدينة بالكامل والبحر، وآخر في الطابق الأرضي ومساحة إضافية لحمام سباحة للأطفال، تحت تصرفكم 4 المزيد من المطاعم وبارين ومقهى.

من أجل الهدوء والسكينة، ادخل النادي الصحي والمنتجع الصحي Ciel الواقع في الطابق 69 من فندق SLS، وفيه كل ما تحتاجه للدخول في جو من الحرية.

قد يهمك: فنادق ومنتجعات شاملة كل شئ في دبي

تعال ودلل نفسك في الصالة الهادئة قبل جلسات التدليك، ودلل نفسك في غرف البخار العشبية، والاستحمام الفسيح، واستمتع بجناح التدليك مع أسرة تدليك مخصصة.

المزيد من التدليل في انتظارك مثل علاجات الوجه، وتصفيف الشعر، والباديكير، وتقليم الأظافر، كما يوجد في المنتجع الصحي أيضًا صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث المعدات المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك تحت تصرفك: مواقف مجانية للسيارات وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وترفيه مسائي ونادي للأطفال.

مطاعم فندق إس إل إس دبي

يسخر SLS Dubai خبرات الطهي للطهاة الحائزين على جوائز وطاقة الحياة الليلية الديناميكية في دبي لتقديم تجربة طعام ديناميكية ومتنوعة وحيوية لجميع الأعمار.

قد يهمك: فنادق مطلة على برج خليفة

فندق إس إل إس دبي
فندق إس إل إس في دبي,
فندق إس إل إس دبي
مطاعم فندق إس إل إس دبي,مطعم Sky Lobby,

مطعم Sky Lobby

عند وصولك إلى الفندق، سيتم نقلك عبر ردهة المصعد في الطابق الأرضي إلى مصعد سريع مباشرة إلى ردهة سكاي الغنية في الطابق 71 على ارتفاع 300 متر فوق سطح الأرض.

قد يهمك: سكاي فيوز دبي

سوف تنعكس أمامك المناظر البانورامية المذهلة للمدينة، مما يخلق جوًا مثاليًا لبار الصالة الذي يتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف حتى تحصل على تجربة مشاهدة مثالية لدبي بكل مجدها، خاصة عند غروب الشمس.

يفتح بار الصالة كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً.

مطعم Carna by Dario Cecchini

مفهوم معاصر لشرائح اللحم الفاخرة المستوردة من أنحاء مختلفة من العالم، وجودة لا مثيل لها من المكونات الطبيعية جنبًا إلى جنب مع قائمة نبيذ واسعة بقيادة الجزار الأسطوري داريو تشيتشيني من قرية بانزانو في منطقة شيانتي في توسكانا، حيث يحتوي المطعم أيضًا على: بار وغرف طعام خاصة وأقبية نبيذ ومطبخ مفتوح وثريات رائعة.

بعد توليه إدارة أعمال العائلة من والده في عام 1976، وجد تشيتشيني مهمته – حماية فن الجزارة مع الاعتقاد بأن جميع قطع اللحوم يمكن استخدامها عند طهيها بشكل صحيح، مع التخلص من الهدر وتعزيز الاستدامة.

هذا الفن القديم والسري مليء بالمهارة والطقوس المتوارثة عبر الأجيال، وبحسب هذه التوراة، يجب أن يكون الجزار آكلاً للحوم عالماً وواعياً، ويحترم حياة الحيوان وموته.

يقع المطعم في الطابق 74، يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 19:00 إلى الساعة 01:00.

فندق إس إل إس دبي
مطعم Carna by Dario Cecchini,

مطعم Fi’lia

تحذير صادق لإدمان الطعام الإيطالي يقدم لكم مطعم فييليا أفضل الأطباق الإيطالية من المكونات الطازجة المصنوعة يدوياً بالإضافة إلى الخبز الملكي.

يعد مطعم “فيليا” الذي يعني “الأمهات”، أول مطعم نسائي في المنطقة، تجتمع النساء الأقوياء من جميع أنحاء العالم في دبي لإعداد أطعمة ومشروبات فاخرة ذات مستوى عالمي تنتقل من جيل إلى جيل في عائلة الشيف الأردنية سارة عقل.

من خلال الأطباق التي تقدمها، تريد سارة أن تجعل رواد المطعم يبتسمون وتعطي ذكريات طفولتها، والتي ستنتقل إليك أيضًا وتسبب سعادة كبيرة في الفم.

وتنقسم القائمة إلى 3 أطباق كلاسيكية قديمة، وأطباق بلمسات عصرية، وأطباق عصرية.

يمكنك أيضًا الاحتفال بالمناسبات الخاصة، يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع على فترتين، الأولى بعد الظهر بين الساعة 12:00 والساعة 15:30 والجولة الثانية في المساء بين الساعة 18:30 والساعة 23:30.

للطلب ومزيد من التفاصيل: عبر الهاتف: +971-4-607-0770 أو عبر البريد الإلكتروني.

فندق إس إل إس دبي
فندق إس إل إس دبي,مطعم Fi’lia,

مطعم Privilege

تجربة فريدة من نوعها على السطح في الطابق 75 من فندق SLS الذي يضم صالة داخلية واسعة تؤدي مباشرة إلى اثنين من حمامات السباحة اللامتناهية من بين الأعلى في العالم، والتي يبلغ ارتفاعها أكثر من 325 مترًا مع إطلالة مذهلة بزاوية 360 درجة على مدينة دبي.

يعمل البار بمثابة صالة خلال النهار وبار فاخر للحياة الليلية حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة مختارة مرحة من الأطعمة والمشروبات الفريدة. يفتح البار طوال أيام الأسبوع من الساعة 09:00 صباحًا حتى غروب الشمس.

مقهى EllaMia

مقهى متطور ينقل ثقافة القهوة الخاصة بلوس أنجلوس إلى دبي.

مع أجواء ممتعة وراقية وتصميم داخلي أبيض خاص، سيحب الجميع ويستمتعون بالقهوة الجيدة وجانب من الحلويات الطازجة من الماكارون والكعك والحلوى.

قد يهمك: فندق جنب دبي مول

EllaMia هو المكان المثالي للدخول في أحلام اليقظة في منتصف النهار مع فنجان من القهوة وقائمة متنوعة من الوجبات الخفيفة المالحة والحلويات ومخفوقات البروتين وكذلك القهوة والشاي من Mariage Ferrer – باريس، مقهى متطور.

المقهى مفتوح كل أيام الأسبوع من الساعة 19:00 إلى الساعة 01:00.

فندق إس إل إس دبي
فندق إس إل إس دبي,مقهى EllaMia,

مطعم 12 CHAIRS CAVIAR BAR

كما يوحي اسمه، بار كافيار به 12 كرسيًا يتسع لـ 12 شخصًا فقط. ليس هناك ما هو أكثر كلاسيكية من الكافيار الذي يحتل مركز الصدارة في تجربة من الدلال والثروة التي تفتخر بالذهب في كل زاوية وتعكس نمط الحياة الفاخر بشكل مثالي، قريبا الافتتاح.

غرف فندق إس إل إس SLS

يعد مبنى فندق SLS أحد أطول المباني في المنطقة ويمتد على 75 طابقًا ويضم 946 وحدة: 254 غرفة فندقية مصممة بشكل فريد و321 شقة فندقية و371 مسكنًا.

تتميز غرف الفندق البالغ عددها 254 غرفة والتي تقع في الطوابق من 58 إلى 67 بتصميم عصري مذهل وألوان لطيفة وهادئة لتعطي شعوراً بالهدوء والاسترخاء مع سجاد من الجدار إلى الجدار وتراس (شرفة) وإطلالة على المدينة أو البحر.

فندق إس إل إس دبي
غرف فندق إس إل إس SLS,فندق إس إل إس دبي,

تم تجهيز الغرف الأنيقة والواسعة بخزانة ملابس ومنطقة جلوس ومكتب وخزنة عادية وخزنة للكمبيوتر المحمول وميني بار وآلة لصنع القهوة ومرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف.

تلفزيون وقنوات فضائية وحمام وبيديه مع مجفف شعر، كما أن الغرفة معزولة عن الضوضاء لتضمن نومًا عميقًا وممتعًا، والذي سيشحنك بالطاقة لقضاء يوم عطلة آخر مليء بالتجارب.

ماذا يوجد حول الفندق SLS

يقع مكان الإقامة على بعد 2 كم فقط من أيقونة دبي، ناطحة السحاب، برج خليفة. وبالقرب منه يوجد دبي مول الضخم ونافورات دبي، وميدان ون مول على بعد 5 دقائق.

يمكنك التجول بوسائل النقل العام بسهولة باستخدام المترو والحافلات نظرًا لموقعها المركزي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!