فندق العنوان سكاي فيو

سحب الستارة والاستمتاع بالإطلالة البانورامية على برج خليفة ونافورة دبي هي بالتأكيد واحدة من أكثر المشاهد إثارة في العالم، حيث تقع أبرز معالم فندق العنوان سكاي فيو Address Sky View Downtown في الطابق الـ 54 بفضل مطعم وبار CÉ LA VI والمسبح الضخم الخيالي مع الإطلالة الرائعة مباشرة على مدينة دبي اللامعة وبرج خليفة، الأيقونة الأبرز في دبي.

مسبح خيالي وإطلالة على أفق دبي!

فندق Address Sky View هو فندق خمس نجوم يقدم تجربة شخصية، فاخرة ومثيرة لضيوفه في بيئة حياة نابضة بالحياة وغنية تملأ حياة ضيوفها بالترف، والأناقة، والتميز، يقدم الفندق ضيافة وخدمة استثنائية تضيف نكهة جديدة لعالم الفندقة العالمي من خلال تحديد معايير جديدة في الضيافة والخدمة الرائعة.

فندق العنوان سكاي فيو
Address Sky View Downtown,فندق العنوان سكاي فيو,
فندق العنوان سكاي فيو
فندق Address Sky View Downtown,

يعتبر فندق العنوان سكاي فيو Address Sky View Downtown خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة رومانسية، عائلية، للمسافرين مع الأصدقاء ولرجال الأعمال على حد سواء.

ما ستجده في فندق العنوان سكاي فيو

3 مسابح سباحة: المسبح الخارجي الضخم يقع في الطابق الـ 54 مع إطلالة على برج خليفة وأفق مدينة دبي الساحر، يمكنك اختيار وجبة إفطار كونتيننتال إذا كنت تفضل تناول وجبة خفيفة في الصباح، أو بوفيه إفطار إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوجبة إفطار غنية.

قد يهمك: سكاي فيو دبي

فندق العنوان سكاي فيو
فندق العنوان سكاي فيو في دبي,فنادق دبي,
فندق العنوان سكاي فيو
فندق العنوان سكاي فيو في دبي,فنادق دبي,

الطابق الأول من الفندق

يوفر لك صالة رياضية، ساونا وسبا يُعتبر ملاذًا للهدوء والاسترخاء، مع تسعة غرف علاجية مريحة، حمام تركي، غرف بخار ومناطق للاسترخاء. في مسبح السبا، توجد أجنحة خاصة، بالإضافة إلى خدمات الباديكير والمانيكير لراحتك. إنه المكان المثالي لتحقيق التوازن في الحياة، الاسترخاء والتجديد.

خدمات الليموزين

تنقل خاص يتيح لك السفر براحة وفخامة، ويضمن وصولك إلى وجهتك منتعشًا ومرتاحًا. يمكنك أيضًا الاستفادة من الفرصة لإجراء تسجيل الدخول أو طلب خدمة الغرف في الطريق إلى الفندق أو من المطار.

نادي الأطفال Qix

مكان مخصص للأطفال من سن 4 سنوات، مع أنشطة ترفيهية وتعليمية، حيث يمكنك ترك أطفالك في رعاية طاقم الفندق أثناء وجودك في السبا أو استكشاف وسط مدينة دبي، الخدمة متاحة لمدة ساعتين دون تكلفة.

الخدمات المتاحة لك أيضًا

إنترنت لاسلكي، موقف سيارات خاص مجاني، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الكونسيرج التي تساعدك في تنظيم الجولات، المطاعم وكل ما تحتاج معرفته في المدينة، خدمة الغرف، وخدمة تحويل العملات.

مطاعم فندق العنوان سكاي فيو

Cigar Lounge

تقدم هذه الصالة إطلالات رائعة ومشروبات كلاسيكية في الطابق السادس مع أفضل أنواع السيجار العالمية، بما في ذلك إصدارات محدودة مرغوبة من بعض بيوت السيجار الشهيرة في كوبا وأمريكا الجنوبية في جو بأسلوب ريترو أنيق وشيك معاصر.

مفتوح من الساعة 09:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل كل يوم.

قد يهمك: فنادق ومنتجعات شاملة كل شئ في دبي

Neos

تتميز هذه الصالة بأجواء هي الأكثر بريقًا في المدينة! يقع في الطابق 63، ويقدم أطباقًا ومشروبات مغرية تمامًا مثل الإطلالة.

فندق العنوان سكاي فيو
مطاعم فندق العنوان سكاي فيو,
فندق العنوان سكاي فيو
مطاعم فندق العنوان سكاي فيو,

Thiptara

يقدم هذا المطعم أطباق تايلاندية تقليدية لمن هم في سن 8 سنوات وما فوق، مع التركيز على المأكولات البحرية بأسلوب بانكوك، تجربة تناول طعام ساحرة، وأجواء أصلية، وبيئة أنيقة.

The Restaurant at Address Downtown

استمتع بأجواء مريحة وإطلالات خلابة عبر النوافذ الكبيرة على برج خليفة وحدائق الفندق. أجواء أصلية وعائلية وكذلك الأطباق. الأطفال حتى سن 5 سنوات – وجبات مجانية. الأطفال من سن 6 إلى 11 سنة – خصم 50% على الأطباق.

The Galliard

مطعم تركي يقدم نادلين راقصين، وخدمة ودودة، وموسيقى حية وأكثر.

أجواء احتفالية مع طعام تركي-متوسطي يشمل جوانب مختلفة مثل: مطبخ مفتوح نابض بالحياة؛ قبو نبيذ، بار كوكتيل وشرفة في الهواء الطلق تتميز بإطلالات على برج خليفة الأيقوني.

قد يهمك: مطاعم تركية في دبي

STK Downtown

المطعم يطل على نافورة دبي الشهيرة وبرج خليفة اللامع. يمتد المطعم على الطابق الأرضي للفندق، ويشمل تراسًا على السطح بنيويورك يتميز بعناصر تصميمية STK المعروفة عالميًا، بما في ذلك سقف يشبه الأمواج، وترتيبات زهور الكرز ومنطقة سجادة VIP.

قد يهمك: مطاعم مطلة على نافورة دبي

The Garden

يوفر إطلالة على برج خليفة وسوق البهار من جميع الزوايا. النباتات توفر هروبًا مثاليًا من وتيرة الحياة السريعة وتخلق جوًا مريحًا. يمكن إقامة أحداث خاصة، حفلات زفاف واجتماعات عمل هنا.

CÉ LA VI Dubai

مطعم وبار يعتبر من أبرز معالم الفندق. يقع في الطابق الـ 54 مع إطلالة مذهلة على المسبح، وهو جزء من الاحتفال.

إذا كنت تحب الطعام الفاخر، المبتكر، الآسيوي، المنعش والذي يصور بشكل مثالي من جميع الزوايا، فإن مطعم وبار CÉ LA VI Dubai هو المكان المثالي لك. مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 01:00 صباحًا.

غرف فندق العنوان سكاي فيو

عندما تستيقظون في الصباح، اسحبوا الستارة لتظهر أمامكم إطلالة خلابة على برج خليفة الشاهق، وفي الأسفل نافورات دبي الكبيرة، حيث يمكنكم مشاهدة وسط المدينة بالكامل من نافذة غرفكم، تعد إطلالة غرف الفندق هي واحدة من أكثر الإطلالات إثارة في دبي.

الغرف واسعة ويمكنها استضافة ما بين 3 إلى 8 أشخاص حسب حجم الغرفة التي تختارونها، إذا كنتم بحاجة إلى غرف متصلة، يرجى ذكر ذلك في حجزكم.

كذلك هناك أجنحة مقسمة إلى 4 غرف! مثالية للأزواج، مجموعات الأصدقاء أو العائلات.

فندق العنوان سكاي فيو
غرف فندق العنوان سكاي فيو,
فندق العنوان سكاي فيو
غرف فندق العنوان سكاي فيو,

جميع غرف الفندق مصممة بشكل مريح، وتضم خزانة ملابس، مناطق للماكياج واللباس، ماكينة قهوة نسبريسو وأدوات لتحضير المشروبات الساخنة، تشمل جميع الغرف تكييف هواء، تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، حمام، مجفف شعر ومكتب.

في الغرف العادية: الأطفال حتى سن 4 سنوات يقيمون بدون تكلفة. الأطفال فوق سن 4 سنوات يخضعون لرسوم إضافية، في الأجنحة: الأطفال تحت سن 12 عامًا يقيمون بدون تكلفة.


ما يوجد في محيط فندق العنوان سكاي فيو

برج خليفة مع إطلالته البانورامية الساحرة يقع على بعد كيلومتر واحد فقط، أي ما يعادل 10 دقائق سيرًا على الأقدام! بجواره يوجد دبي مول، خامس أكبر مركز تسوق في العالم والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية، ويبعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام، حيث يمكنكم الوصول إليه عبر نفق المترو المتحرك الذي يصل مباشرة إلى المول.

سوق مدينة جميرا، مرسى دبي وشاطئ جميرا الشعبي تقع على بعد 20 دقيقة فقط. يقع فندق أدرس سكاي فيو في دبي، على بعد حوالي نصف ساعة بالسيارة من شاطئ ميركاتو المثالي والهادئ على طول شريط الساحل في منطقة جميرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!