فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي

يقع فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي مباشرة على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس الشهير وهو مزيج مثالي بين قضاء عطلة مواجهة للشاطئ وعلى الجانب الخلفي من وسط المدينة مع مراكز التسوق والعديد من مناطق الجذب.

هناك الكثير لرؤيته والقيام به هنا والحياة الليلية الرائعة!

المطاعم والبارات الرائدة في مدينة دبي والمنتجع الصحي الفاخر والمدلل والحمام التقليدي في انتظارك خصيصًا، بالإضافة إلى نادي الشاطئ الأكثر عصرية في دبي – نادي أزور بيتش (أزور بيتش دبي).

فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي
فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي,

ماذا في فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي

في فندق ريكسوس دبي، يمكن لعشاق الحفلات الاستمتاع بحفلات البلياردو المجنونة خلال النهار والمساء في District أو Lock Stock & Barrel، وهي جزء من 15 مطعمًا وبارًا وصالة حائزة على جوائز تقع في مجمع الفندق الضخم.

قد يهمك: فنادق ومنتجعات شاملة كل شئ في دبي

يتوفر علاج منعش تحت تصرفك في سبا Natureland، الذي يوفر حمامًا تركيًا فريدًا و9 غرف علاج. يتميز مركز Rixgym للياقة البدنية بأنه مبتكر للغاية ومجهز بالكامل أمام المناظر الخلابة للخليج.

بالإضافة إلى ذلك، ستجد في الفندق صالون لتصفيف الشعر ومتاجر البوتيك المرموقة Rodeo Drive وVia Rodeo وOcean Drive – وهو شارع تسوق مرموق في متاجر Rodeo Drive ذات المفهوم، وتقع في الطابق الأرضي من فندق ريكسوس بريميوم دبي.

قد يهمك: فندق ريكسوس مارينا أبوظبي

فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي
فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي,
فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي
فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر في دبي,
فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي
فندق ريكسوس بريميوم في دبي,

مواقف خاصة للسيارات مع خدمة صف السيارات مجانًا وإنترنت لاسلكي وصيد الأسماك إذا كنت ترغب في ذلك، إذا كنت عائلة مع أطفال فسوف تستمتع بنادي الأطفال

يمكن عقد الفعاليات الخاصة المرموقة ومؤتمرات الأعمال المخصصة في قاعة مغلقة أو في مكان مفتوح أمام الشاطئ مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي.

مطاعم فندق ريكسوس بريميوم في دبي

لقد اختار لك أصحاب فندق ريكسوس، أيها المصطافون، أعلى خيارات الطعام والمشروبات المصممة لخلق تجارب لا مثيل لها ولحظات لا تنسى.

يضم الفندق 9 مطاعم وبارات عصرية حائزة على جوائز للاختيار من بينها مع تأثيرات تذوق الطعام، وهي مصممة لتأخذك في رحلة طهي حول العالم. والتي تقدم معًا تجربة طعام متنوعة؛ احتفال بالأذواق والألوان والأصوات والروائح الشهية.

فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي
مطاعم فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر في دبي,

مطعم تركواز Turquoise

يعمل طوال اليوم ويقدم بوفيه تركي وعالمي أصيل، تتحول شرفة المطعم إلى ملهى ليلي حيوي في الليل!

Lock, Stock & Barrel

ملهى ليلي ضخم وناجح مع ديكور على الطراز الصناعي العصري يوفر أجواء رائعة وغير رسمية، توجد منطقة بار ضخمة في الطابق السفلي، بها طاولات بلياردو، بالإضافة إلى بار منفصل ومشرق ومشرق في الخلف، ويطل على حمام سباحة ريكسوس.

قد يهمك: مطعم زوزو دبي مول

يشتمل الطابق الثاني على منطقة غير رسمية لتناول الطعام تضم الكثير من خيارات شاحنات الطعام بما في ذلك: البيتزا والتاكو والحمص والديم سوم والأطعمة البريطانية.

بالطبع هناك دي جي مع الموسيقى والرقص وعروض الفنانين.

مفتوح يوميًا من الساعة 13:00 حتى 01:00 (الجمعة من الساعة 13:00 والسبت من الساعة 14:00).

STK JBR

إذا كنت تحب شرائح اللحم وتحب الاحتفال، فيجب أن تكون هذه هي ليلتك التالية. سلسلة مطاعم اللحوم الأمريكية لها فروع في لاس فيغاس ونيويورك ولندن.

قد خضعت خيارات شرائح اللحم الكلاسيكية في القائمة لتجديد عصري، مع قطع مختلفة من اللحم البقري، تحتوي القائمة أيضًا على الهامبرغر والمأكولات البحرية والبطاطا المقلية في زبدة الكمأة.

أصيل Asil

مطعم تركي بتصميم ألف ليلة وليلة ويحتل المركز الأول في تصنيف مطاعم Tripadvisor في دبي، هذا المكان الذي يجب عليك تناوله عند وصولك إلى دبي.

يقدم المطعم الأطباق العربية بما في ذلك مأكولات الشارع التركية والمقبلات الساخنة والباردة، وسيتم تقديم جميع الأطباق بأسلوب تعاوني.

مع الأجواء الدافئة والموسيقى العربية التي يعزفها الدي جي مباشرة كل مساء ستشعر بسحر الشمعدان في الهواء.

بلاك تاب Black Tap

مطعم حائز على جوائز مستوحى من نيويورك.

استمتع بالبرغر اللذيذ والمخفوقات الفاخرة التي أصبحت حديث المدينة عندما يتعلق الأمر بالوجبات السريعة في دبي.

مقهى جوديفا Godiva

مقهى ذو إطلالة خلابة يعتمد على شوكولاتة جوديفا، وتشمل القائمة القائمة على الشوكولاتة الكريب الطازج مع شوكولاتة جوديفا، إلى جانب القهوة التركية الخاصة.

مفتوح كل يوم من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00.

فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي
مقهى جوديفا Godiva,مطاعم فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي,

District

بار مع تراس. لا تتمتع بإطلالة على المحيط فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بإطلالة على بلوواترز وعين دبي عندما تضيء الجزيرة بأكملها ليلاً. مكان ممتاز لمشاهدة غروب الشمس. يتم عزف الموسيقى الحية هنا كل يوم ثلاثاء (مع أمسيات خاصة بالسيدات)، والخميس والسبت مما يرفع الحالة المزاجية.

لويجيا Luigia

الطعام الإيطالي الذي سوف يدفئ قلبك.

صالة فيستا Vista Lounge

صالة مطعم تركواز حيث يمكنك إنعاش نفسك بمشروب وإطلالة على منطقة مسبح ريكسوس.

غرف فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر

35 طابقًا تحتوي على 414 غرفة وجناحًا واسعًا للغاية، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويمكن الوصول إليها من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة.

وتطل بعض الغرف على البحر وأكبر عجلة فيريس في العالم، بينما يوفر البعض الآخر إطلالات على ناطحات السحاب في أفق دبي المتلألئ.

قد يهمك: افضل فنادق دبي للعائلات

تم تصميم الغرف بشكل عصري بألوان ممتعة ومريحة مع سجاد من الجدار إلى الجدار ومجهزة بتلفزيون واحد على الأقل مقاس 48 بوصة ومنطقة جلوس وخزنة وخزانة ملابس وميني بار ومرافق صنع الشاي/القهوة وحمامات واسعة مع دش مطري منفصل، وحوض استحمام قائم بذاته ولوازم استحمام فاخرة.

فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي
غرف فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر في دبي,
فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي
فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي,

ماذا يوجد حول فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي

يقع الفندق بالقرب من وجهات التسوق الشهيرة مثل: دبي مارينا مول، سوف تحصل على خدمة نقل مجانية من الفندق إلى مول الإمارات، والطريق السريع بالمدينة، طريق الشيخ زايد، وهو القناة الرئيسية للوصول إلى أي مكان.

يقع في مدينة دبي، في قلب مدينة دبي، بالقرب من جميع النقاط الرئيسية المثيرة للاهتمام في المدينة وعلى بعد 10 دقائق فقط من ممشى دبي الشهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!