فندق كمبينسكي مول الإمارات

فندق كمبينسكي الحائز على الجوائز مع وصول مريح إلى المعالم السياحية في دبي، يقع في مول الإمارات (Kempinski Hotel Mall of the Emirates) وبالقرب من وسط مدينة دبي (Downtown Dubai). ناطحة السحاب برج خليفة (Burj Khalifa)، سوق مدينة جميرا، مرسى دبي (Dubai Marina) وشاطئ نخلة جميرا (Palm Jumeirah) تقع على بُعد 20 دقيقة فقط.

إطلالات خلابة على أفق دبي تنتظركم في 392 غرفة وجناح في فندق كمبينسكي، الغرف مؤثثة بالفخامة وتحتوي على منطقة جلوس مع تلفزيون LCD كبير، ميني بار، خزنة ووسائل لتحضير المشروبات الساخنة في الغرفة.


كبائن بإطلالة على منحدرات التزلج

أبرز معالم الفندق هي 20 كبينة Aspen Ski Chalets الفريدة التي تقدم غرف الفندق الوحيدة في المنطقة بإطلالة على منحدرات التزلج في سكي دبي.

يمكنك الاستيقاظ في الغرفة ومشاهدة حديقة الثلج من النافذة، كنزلاء في الفندق، ستحصلون على خصم خاص في سكي دبي (Ski Dubai) وماجيك بلانيت (Magic Planet) في مول الإمارات المجاور، بطاقات الخصم متوفرة لديكم لدى الكونسيرج.

فندق كمبينسكي مول الإمارات
فندق كمبينسكي مول الإمارات,
فندق كمبينسكي مول الإمارات
غرف فندق كمبينسكي مول الإمارات,
فندق كمبينسكي مول الإمارات
الغرف في فندق كمبينسكي مول الإمارات,


يعمل مكتب الكونسيرج على مدار 24 ساعة يوميًا، ويمكنه تنظيم رحلات سفاري في الصحراء، جولات في مدينة دبي، ونقل إلى مطار دبي الدولي (Dubai International Airport) الذي يبعد 20 دقيقة بالسيارة.

كما يمكن توفير تذاكر لحديقة الألعاب المائية وايلد وادي (Wild Wadi Waterpark) التي تبعد 15 دقيقة بالسيارة، ونادي الجولف إميريتس جولف كلوب (Emirates Golf Club) الذي يبعد 20 دقيقة بالسيارة.

 فندق كمبينسكي
مرافق فندق كمبينسكي,


مرافق فندق كمبينسكي

في فندق كمبينسكي، يمكنكم الاستمتاع بالشمس بجانب المسبح الخارجي والانتعاش بمشروب وشيشة في Mosaic Chill ومطعم Olea الذي يقدم تجربة طعام شامية حقيقية، تأخذكم في رحلة حسية إلى منطقة الشام.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل خيارات الطعام في الفندق Aspen by Kempinski الذي يقدم شاي ما بعد الظهر يوميًا، ومطعم Salero Tapas & Bodega الذي يقدم أطباق التاباس الإسبانية الأصيلة.

كما ستجدون هنا بار الصالة والكوكتيلات العصري، Noir، الذي يتميز بأفضل قائمة كوكتيلات في المدينة.

يقدم مركز الصحة الحديث K Wellness صالة رياضية، مسبح وملاعب تنس، يقدم السبا علاجات صحية لتدليلكم بعد يوم طويل من الجولات.

للمسافرين من رجال الأعمال

يمكنكم عقد اجتماعات ومناسبات بمستوى عالمي هنا، تقع محطة المترو على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتوفر موقف سيارات مجاني إذا كان لديكم سيارة.

يمكنكم إبهار ضيوفكم مع 17 مكانًا للمناسبات وخدمة ليموزين حصرية مع إنترنت لاسلكي في الليموزين، يتوفر الإنترنت اللاسلكي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

الفندق فاخر، فخم وفي وسط المدينة، وقريب جدًا من أماكن التسوق والتزلج، لقد وصلتم إلى المكان الصحيح!

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من حديقة الألعاب المائية وايلد وادي (Wild Wadi Waterpark).

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!