مطاعم لبنانية في دبي

مطاعم لبنانية في دبي تعكس المطبخ اللبناني التقليدي الأصيل مع لمسة عصرية، وتجد في دبي مطاعم متنوعة سواء متوسطة أو مرتفعة التكاليف، عليك اختيار ما يناسبك منها مع مراعاة جودة الطعام وتنوع الخدمات المقدمة من المطعم، كما أن تقييمات العملاء عامل أساسي في اختيارك للمطعم.

مطاعم لبنانية في دبي

إن كنت تبحث عن وجبة فاخرة مستوحاة من المطبخ اللبناني فإن دبي الوجهة المثالية، حيث تضم مجموعة من المطاعم اللبنانية الفاخرة والتي تلبي مختلف الأذواق وتناسب فئات متنوعة، فتجد منها ذو التكلفة العالية ومنها دون ذلك، ومن أبرز تلك المطاعم الحاصلة على تقييمات مرتفعة:


1- مطعم Al Nafoorah – Jumeirah Al Qasr

مطاعم لبنانية في دبي

من بين المطاعم اللبنانية الشهيرة في دبي، حيث يُقدم تجربة طعام لبنانية فاخرة، ويساعده الموقع المتميز في فندق قصر الإمارات على اكتساب شهرة كبيرة، فهو من أفخم الفنادق في المدينة.

يتميز مطعم Al Nafoorah – Jumeirah Al Qasr بديكور أنيق يعكس الطابع اللبناني الأصيل مع لمسات عصرية، وتوفر به أجواء مريحة وممتعة، كما يقدم قائمة مختلفة من الأطباق اللبنانية بما في ذلك التبولة، الفلافل، والحمص.

هذا إلى جانب الأطباق الرئيسية المميزة مثل الشاورما والكباب، مع الحرث على إعداد تلك الأطباق عبر استخدام مكونات عالية الجودة.

بفضل جودة الخدمات المقدمة به نال المطعم على إعجاب كثير من الزوار، مما جعله يحصل على تقييمات عالية في كثير من مواقع التقييمات، فقد حصل على 4.5 إلى 5 نجوم.

تبدأ أسعار الوجبات الرئيسية من 60 إلى 100 درهم للفرد الواحد، وهو سعر مناسب للجودة العالية التي يحرص عليها المطعم، ويعد من المطاعم ذات التكاليف المتوسطة، ويمكنك حجز طاولة به من هُنـا.

  • العنوان: 1st floor , Jumeirah Al Qasr, Madinat Jumeirah – شارع جميرا – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • مواعيد العمل: من 12:30 ظهرًا حتى 11 مساءً.
  • رقم التواصل: +971 800 323232


اقرأ أيضًا: مطعم زوزو دبي مول Zouzou Dubai Mall


2- مطعم Asil Dubai

مطاعم لبنانية في دبي

إن اختيارك بين مطاعم لبنانية في دبي يعتمد على كثير من العوامل، أهمها جودة الطعام والتكاليف، وقد تمكن هذا المطعم من الجمع بينهما، فعلاوة على تقديم قائمة متنوعة من الطعام اللبناني، فإنه يحرص على تلبي كافة الأذواق لذا فإنه يقدم قائمة طعام تجمع بين اللبنانية.

الموقع الجغرافي المميز للمطعم في فندق كافالي ساعد على استقطاب عدد كبير من الزوار، والذين أشادوا بجودة الطعام والخدمة المُقدمة.

من أشهر المأكولات اللبنانية التي يُعرف بها المطعم هي التبولة والحمص، ويقدم طعام تركي مميز مثل الكباب، وكثير من الأطباق العربية التقليدية.

  • العنوان: Rixos Premium Dubai, Jumeirah Beach Residence, The Walk, Dubai, United Arab Emirates
  • مواعيد العمل: يوميًا من 1 ظهرًا حتى 2:30 صباحًا.
  • الموقع الإلكتروني: من هُنــــا.



3- مطعم Cleo Dubai

مطاعم لبنانية في دبي

على عكس كثير من مطاعم لبنانية في دبي اهتم المطعم بتقديم قائمة طعام تجمع بين المتوسطية والشرقية، هذا المزيج المميز بين الأطباق التقليدية والحديثة يناسب كثير من الأذواق.

كما ركّز على المأكولات الطازجة مثل الفتوش، التبولة، وكذلك التركيز على الأطباق الرئيسية مثل الأسماك.

تُناسبك أجواء المطعم المريحة بفضل الديكور الأنيق والعصري الذي يجمع بين اللمسات التقليدية والعصرية في آنٍ واحد، مع الفعاليات الخاصة والموسيقى الحية التي تزيد من استمتاعك.

حصل المطعم على تقييمات عالية وصلت إلى 4.5 من 5 نجوم بفضل التركيز على الجودة العالية والخدمة الممتازة.

  • العنوان: مراسي درايف – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • رقم التواصل: +971 4 871 1111
  • الموقع الإلكتروني: من هُنـا.



4- مطعم شيش اللبناني

مطاعم لبنانية في دبي

إن كنت تبحث عن مطعم لبناني مميز يجمع بين المأكولات اللبنانية والشرقية فهذا المطعم يناسبك، حيث يعد من أشهر مطاعم لبنانية في دبي، ويُعرف بأجوائه العصرية والتقليدية التي تُحاكي التراث اللبناني.

يقدم مطعم شيش اللبناني قوائم طعام مميزة تعكس المطبخ اللبناني مع لمسة عصرية، يمكنك اختيار أحد الأطباق اللبنانية التي يقدمها، حيث يشتهر بتقديم المشاوي والمقبلات التقليدية اللبنانية، فضلًا عن الطاجين.

تجد كذلك أجواء المطعم مريحة، الأمر الذي يُمكّنك من قضاء وقت ممتع، حيث تم التركيز على ديكور المطعم، بحيث يظهر الثقافة اللبنانية، فيمكنك حجز طاولة لتناول عشاء رومانسي أو القيام بالاحتفالات الاجتماعية المختلفة.

يتوفر في المطعم كذلك فعاليات وعروض ترفيهية مميزة، فضلًا عن الموسيقى الحية، مما يجعلك تفضل هذا المطعم عن غيره من مطاعم لبنانية في دبي، إذ حصل على تقييمات وصلت إلى 5 نجوم في بعض المواقع بفضل رضا العملاء عن الخدمة المقدمة وجودة الطعام.

يقدم المطعم عروضًا خاصة للطاولات الكبيرة التي تتسع لـ 10 أشخاص فأكثر، وعادةً ما تتباين أسعار الأطباق الرئيسية، إلا أنه بشكل عام يعد من المطاعم الفاخرة عالية التكاليف، وهذا يعكس جودة الطعام وتنوع الخدمات.

  • رقم التواصل: +971 4 522 9999
  • الموقع الإلكتروني: من هُنــا.



5- مطعم Harbor971

مطاعم لبنانية في دبي

مع ديكورات شبابية معاصرة وموقع متميز على إطلالات رائعة يعد من أشهر المطاعم اللبنانية المميزة في دبي، ويعد مناسبًا لتجربة المطبخ اللبناني.

كما يقدم قائمة متنوعة من الأطباق البحرية، وأخرى تجمع بين النكهات العربية والعالمية، ويحرص على توفير أطباق تناسب مختلف الأذواق.

تجد المطعم يتميز بديكور عصري مع لمسات بحرية تعبر عن المطعم، مما يساعد على تجربة مريحة وفاخرة لتناول الطعام اللبناني.

يهتم المطعم بتوفير أجواء مريحة للزوار لذلك ينظم مختلف الفعاليات الخاصة والموسيقى الحية، مع تقديم خدمات مميزة، مما جعله يحصل على تقييمات مرتفعة بعد إشادة العملاء ورضاهم عن الخدمة وجودة الطعام.

  • رقم التواصل: 050 971 2644.



6- مطعم زوزو دبي مول Zouzou Dubai Mall

مطعم زوزو دبي مول Zouzou Dubai Mall
مطعم زوزو دبي مول Zouzou Dubai Mall

لتحظى بتجربة ممتعة في واحد من مطاعم لبنانية في دبي ينبغي أن يكون ذو وجهة مميزة وخدمات متعددة، وهو ما يوفره مطعم زوزو دبي مول Zouzou Dubai Mall، فهو من أشهر المطاعم اللبنانية الراقية في دبي، حيث يقع في منطقة الدايرة والتي تحظى بحياة ثقافية وتراثية، الأمر الذي جعله وجه كثير من محبي المطبخ اللبناني.

بمجرد دخول المطعم تشعر بأجواء عائلية تمنحك الراحة، لاسيما أنه تم التركيز على الديكور الذي جمع بين الثقافة اللبنانية والتركية.

تجد كذلك قائمة طعام متنوعة من أشهى المأكولات الشرقية من مقبلات تقليدية، تبولة، وغيرها، ووصولًا إلى الأطباق الرئيسية اللبنانية، ويحرص المطعم على تقديم وجبات طازجة ذات نكهات عميقة، ومع خدمة استثنائية وجودة عالية.

  • العنوان: Dubai Mall,Dubai Fountain,Lower Ground Floor,Shop 092-Dubai, UAE.
  • رقم التواصل: 04 221 1900 – 04 564 0778.
  • الموقع الإلكتروني: من هُنـا.



7- مطعم وحلويات الحلاب في دبي مول

مطاعم لبنانية في دبي

من أشهر المطاعم اللبنانية في دبي التي تناسب محبي المأكولات اللبنانية التقليدية، إذ يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية الأصيلة مثل المشاوي والمقبلات والمشاوي والحلويات مثل الكنافة، مما يجعله خيارًا مناسبًا لكثير من الزوار بفضل الأجواء الرائعة التي يوفرها.

يوفر كذلك خدمة التوصيل إلى المنازل، كما يعد مناسبًا لإقامة الحفلات الخاصة مثل حفلات الزفاف والمناسبات العائلية.

  • العنوان: The Dubai Mall – Second floor – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • أوقات العمل: من 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.
  • الموقع الإلكتروني: من هُنـا.

يتميز المطبخ اللبناني بالتنوع في الأطباق والنكهات العميقة، لذا يُقبل عليه كثير من محبي المأكولات الشرقية، وتجد مطاعم لبنانية في دبي بكثرة يُميزها جودة الطعام والخدمات المُقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!