مطعم فيردي دبي

يقع داخل أحد أجمل القصور في دبي، فندق فور سيزونز (Four Seasons Resort) في شاطئ جميرا، ويقدم مطعم فيردي دبي” تجربة فاخرة وفريدة وجذابة، حيث يُعَدُّ “فيردي” مطعمًا فاخرًا يقدم أفضل مأكولات المطبخ الفرنسي بلمسات متوسطية.

تجربة طهي متميزة في مطعم فيردي

يحظى المطعم الفرنسي الحائز على الجوائز بفروع في سان تروبيه وباريس، ويشتهر بمزج مفاجئ بين الإبداع والجودة في قائمة تُعَدُّ قمة في فن الطهي.

تصميم مطعم فيردي

يتميز تصميم المطعم بالأناقة والعصرية مستوحى من غابة على شاطئ البحر، مع شرفة خارجية واسعة بها رمال بحرية حقيقية وبرجولة ضخمة.

مطعم فيردي دبي
تصميم مطعم فيردي في دبي,


الفعاليات والاحتفالات

تُقام في المطعم حفلات وعروض ترفيهية كل ليلة مع دي جي دوليين وعروض وملابس مذهلة ومبتكرة.

قائمة الطعام

في المطعم يمكنكم تحقيق كل أحلامكم بخصوص الطعام الفرنسي: سرطان البحر، أخطبوط، حلزون وكافيار في فئة المقبلات.

الدجاج الفرنسي، كونفي البط، المأكولات البحرية، والكثير من أطباق المعكرونة هي خيارات للأطباق الرئيسية، وهناك أيضًا مجموعة كبيرة من أطباق المشاركة من أفضل فن الطهي في باريس وجنوب فرنسا.

لا تنسوا ترك مكان للحلويات – بافلوفا، كريم بروليه، موس الشوكولاتة، التوست الفرنسي، أو بيتزا التفاح بالكراميل.

الاحتفالات والمناسبات

يزداد حيوية المكان مع تقدم المساء، حيث يصبح المطعم المكان المثالي لقضاء ليلة مفعمة بالإثارة.

أمسية الثلاثاء والأربعاء هي الأمسيات الأكثر خصوصية في المطعم مع عروض وحفلات تستمر حتى الليل.


البار في الشرفة – الأقدام في الرمال، الرأس في السحاب

مع ديكور الغابة الاستوائية من النباتات الكثيفة والشلالات، الأرائك المريحة والرمال تحت الأقدام، يمكنكم الشعور وكأنكم في شواطئ سان تروبيه في الريفييرا الفرنسية.

هذا هو المكان لتذوق والاستمتاع بالكوكتيلات الفريدة بلمسة باريسية يقدمها لكم السقاة المحترفون، كما هو الحال على شاطئ البحر – ولكن بفخامة.


الموقع وساعات العمل

يقع مطعم فيردي دبي داخل فندق فور سيزونز على شاطئ جميرا في دبي، المطعم مفتوح يومياً من الساعة 7:00 مساءً حتى 3:00 صباحاً، مما يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة وسط أجواء رائعة.

مطعم فيردي دبي هو وجهة مثالية لمحبي المأكولات الفرنسية والمتوسطية الفاخرة، وبفضل أجوائه الساحرة، تصميمه الأنيق، وقائمته المتنوعة، يوفر فيردي دبي تجربة طعام لا تُنسى تجمع بين الفخامة والرقي، إذا كنت تبحث عن تجربة طعام راقية في دبي، فإن مطعم فيردي دبي هو الخيار الأمثل.


ملاحظات هامة

هذا المكان الأنيق والفاخر يتطلب الوصول بملابس أنيقة، يُعتبر مطعم فيردي دبي أحد أكثر المطاعم شهرة في المدينة، لذا فإن المكان الذي قمتم بحجزه سيتم الاحتفاظ به لمدة ربع ساعة فقط، لذا تأكدوا من الوصول في الوقت المحدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!