منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا

منتجع فور سيزونز دبي هو منتجع فاخر يتمتع بتصنيف خمس نجوم ويقع على شاطئ الخليج العربي. يستمتع نزلاء الفندق بشاطئ خاص، ومسبحين خارجيين مع الوصول إلى الشاطئ اللامع لجميرا، وسبا فاخر. يضم المنتجع أيضًا مسبحًا داخليًا، وصالة رياضية حديثة، وموقف سيارات خاص مجاني.

منتجع فاخر مع شاطئ خاص

موقع منتجع فور سيزونز دبي والمزايا

يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة دبي، وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من خور دبي، حيث يمكنكم الاستمتاع بجولة بحرية عبر دبي القديمة إلى دبي الحديثة. كذلك، تقع المعالم الشهيرة مثل برج خليفة ونافورة دبي والمول المجاور لهما، دبي مول، على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من هنا.

مثالي للعائلات والأزواج

يُعد المنتجع مثاليًا للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن عطلة في دبي على شاطئ البحر، حيث يوفر تجربة فاخرة ومريحة مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمرافق الحديثة.

منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا
موقع منتجع فور سيزونز دبي,
منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا
منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا,
منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا
منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا,


تجربة خدمة فاخرة لجميع أفراد الأسرة

لخلق أجواء مثالية من الهدوء والسكينة، تم تصميم الغرف والأجنحة بأسلوب عربي أنيق مع لمسات عصرية حديثة.

تحتوي جميع الأجنحة على منطقة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام، ويحتوي الحمام الفاخر على ثريا مصممة خصيصًا لغرف الفندق من زجاج مورانو، ويشمل حوض استحمام عميق لتجربة استحمام مثالية، ومرآة مع تلفزيون مدمج ودش مطري منفصل.

خيارات تناول الطعام

يضم فندق فور سيزونز دبي 11 مطعمًا وبارًا. من أبرزها:

  • مطعم Scalini الإيطالي: حيث يقوم الطهاة بإعداد الأطباق الفاخرة أمام الزبائن في مطبخ مفتوح، مما يتيح نظرة على التقاليد الطهوية الإيطالية الأصيلة.
  • مطعم Coya اللاتيني: يقدم قائمة مأكولات بيروفية-يابانية مع أجواء حيوية تضم الموسيقى والعروض التي ترفع من الحالة المزاجية.
  • مطعم Sea Fu: يقدم مأكولات بحرية آسيوية.
  • مطعم SUQ: يتميز بأجواء سوق ديناميكية ويقدم أفضل الأطباق من جميع أنحاء العالم.
  • نادي Mercury Bar على السطح في الطابق السادس يوفر إطلالة على برج خليفة، ويعد المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل.
  • بار Hendricks: يطل على البحر ويقدم السيجار والكوكتيلات.

منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا
فندق فور سيزونز دبي,
منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا
فندق فور سيزونز دبي,
منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا
فندق فور سيزونز دبي,


الأنشطة الرياضية والترفيهية

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية التي تشمل التجديف بالكياك والمجاديف، وملعبي تنس، ومسار جري على الشاطئ. تتوفر برامج خاصة وفريق ينتظر لإضفاء البهجة على وقت الأطفال وتحديهم في بيئة ممتعة ومريحة. كما تتوفر للأطفال أردية استحمام ومنتجات عناية شخصية خاصة بهم في الغرف. ويمكن لعشاق البلايستيشن أو Xbox الحصول على الألعاب في الغرفة عند الطلب. وتتوفر خدمات مجالسة الأطفال لصالح الآباء.

الموقع

يقع المنتجع على بعد 20 كم من نخلة جميرا الشهيرة ومطار دبي الدولي. كما يبعد مول الإمارات مسافة 20 دقيقة بالسيارة من الفندق. يمكن الوصول إلى سوق الذهب الذي يبعد 10 كم من الفندق أيضًا عن طريق رحلة بالقارب عبر خور دبي المجاور.

منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا
موقع منتجع فور سيزونز دبي,منتجع فور سيزونز في دبي,


تجربة فاخرة

منتجع فور سيزونز دبي في جميرا يوفر لكم تجربة ضيافة فاخرة على المستوى الدولي في موقع مركزي مليء بأماكن الترفيه والمطاعم والشاطئ الحيوي مع غروب شمس أحمر مذهل، يقدم المنتجع خصوصية ورفاهية من خلال الأجنحة وفيلات النهار الخاصة.

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من برج خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!