منتجع نيكي بيتش ريزورت آند سبا دبي

شريط ساحلي استوائي مذهل مثل جزر المالديف، أناس جميلون مثل سان تروبيه، موسيقى حية مع دي جي طوال اليوم مثل ميامي وإيبيزا وأجمل غروب شمس في دبي، منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يقع في قلب الشريط الساحلي الشهير، جميرا، بجانب قناة دبي.

منذ افتتاحه، يحظى المنتجع بشهرة واسعة على موقع TripAdvisor وبين الضيوف من جميع أنحاء العالم بفضل الغرف الفاخرة، الإفطار الغني، الخدمة الشخصية والأسعار التي تمنح قيمة ممتازة.

نادي الشاطئ الفاخر الأفضل في دبي!

الجاذبية الأولى للمنتجع هي نادي الشاطئ نيكي بيتش الذي ينظم حفلات يومية طوال اليوم والليل، انضمت دبي إلى قائمة نوادي الشاطئ الفاخرة لنادي نيكي بيتش حول العالم، الموجودة أيضًا في سانت تروبيه، ميامي بيتش، مونتي كارلو وكو ساموي، استمتعوا بأسرّة التشمس الفاخرة المطلة على المياه الصافية، مع قوائم الطعام المغرية وخدمة لا تشوبها شائبة، بينما يلعب الدي جي الموسيقى لرفع الأجواء.

قد يهمك: فنادق ومنتجعات شاملة كل شئ في دبي

منتجع نيكي بيتش ريزورت آند سبا دبي
منتجع نيكي بيتش ريزورت,
منتجع نيكي بيتش ريزورت آند سبا دبي
منتجع نيكي بيتش ريزورت,
منتجع نيكي بيتش ريزورت آند سبا دبي
نيكي بيتش,


منتجع نيكي بيتش واحة حديثة ونابضة بالحياة

الجاذبية الثانية للمنتجع هي الأجنحة الفاخرة في السبا المخصصة للرجال، النساء والأزواج، السبا يشمل حمام، ساونا، بخار، نافورة جليد، بركة واستراحات داخلية وخارجية، فريق من خبراء السبا المحترفين ينتظرونكم مع مجموعة من العلاجات المريحة والمُدللة لتخرجوا مشرقين.

قد يهمك: منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا

مرافق إضافية في منتجع نيكي بيتش ريزورت

ستستمتعون أيضًا بشاطئ خاص، بركة سباحة خارجية، إنترنت لاسلكي مجاني، 5 مطاعم وملاعب تنس. يضم المنتجع 117 غرفة فسيحة وأجنحة مذهلة للأزواج أو العائلات، بالإضافة إلى 15 فيلا مع بركة سباحة خاصة و63 وحدة سكنية.

كل غرفة مجهزة بأحدث المرافق الحديثة والمبتكرة.

تحتوي غرف المنتجع على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات كابل، محطة إرساء للآيبود، ماكينة قهوة Nespresso وغلاية. تحتوي كل غرفة على حمام خاص مع حوض استحمام وبيديه، بالإضافة إلى ملابس حمام، نعال، مستلزمات عناية ومجفف شعر.

الغرف “العادية” بحجم 55 متر مربع مثالية للأصدقاء المسافرين معًا.

قد يهمك: جدول سياحي في دبي لمدة اسبوع

ستفاجأكم الغرف بإطلالات على الخليج العربي أو برج خليفة المهيب. الأجنحة بحجم 81 متر مربع مصممة لأقصى راحة مع شرفة خارجية خاصة، وتتميز بسرير كينج ومنطقة معيشة مصممة.

يمكن لنزلاء الأجنحة تناول الطعام في غرفة طعام فاخرة والحصول على دخول حصري لنادي الشاطئ نيكي.

منتجع نيكي بيتش ريزورت آند سبا دبي
غرف منتجع نيكي بيتش,
منتجع نيكي بيتش ريزورت آند سبا دبي
غرف فندق نيكي بيتشريزورت,


مواقع قريبة

إذا أردتم الانتعاش، يمكنكم زيارة مول الغزال على بعد 7 دقائق بالسيارة، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة ستصلون إلى مول دبي الضخم وجميع المعالم المجنونة فيه، بالإضافة إلى برج خليفة ونافورات دبي.

قد يهمك: مطاعم مطلة على نافورة دبي

تجربة مميزة

نيكي بيتش هو المفهوم الأول والأصلي لمنتجع ونادي الشاطئ الفاخر في دبي الذي يجمع بين عناصر الموسيقى، الطعام، الترفيه، الموضة، السينما والفن. ستحظون بتجربة إقامة مميزة، مع غرف ذات أجواء حديثة عصرية وشاطئ مرتب وخدمة ممتازة، إنها واحة حلم كل مسافر ذو ذوق رفيع.

يبعد الفندق 15 دقيقة بالسيارة عن برج خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!