هستيريا – بيت الرعب في دبي

هستيريا – بيت الرعب في دبي، الهستيريا هي تجربة خوف شديد، وهي أول منطقة جذب مسكونة من نوعها في دبي والمنطقة بأكملها، حقا لا ينصح به لضعاف القلوب.

ولكن إذا كنت تبحث عن الإثارة، أو ترغب في الشعور باندفاع الأدرينالين في دمك، أو كنت من محبي أفلام الرعب أو ترغب ببساطة في تجربة تجارب جديدة – فإن “هستيريا” هو المكان المثالي لك.

وهذا بشرط أن تكون متأكدًا، أو على الأقل تعتقد أنك شجاع بما فيه الكفاية!!!

اسطورة الهستيريا – بيت الرعب في دبي

اختفى أطفال عائلة تعيش في القصر الفاخر بشكل غامض في منتصف الليل، ويتجول آباؤهم اليائسون في الممرات والغرف محاولين العثور على من أخذ الأطفال منهم.

يتطلع الوالدان إلى الانتقام من كل ضيف في القصر، لذا عليك أن تكون حذرًا لأنه قد يتم القبض عليك من قبل الوالدين أو تتعرض للتنمر من قبل أشباح الأطفال.

قد يهمك: دبي أوتودروم

تذكر أن الأهل يعتقدون أن أطفالهم ما زالوا على قيد الحياة وأن أحد الضيوف يعرف أين ذهبوا، وهم في حالة هستيرية تمامًا.

ماذا تفعل في الهستيريا – بيت الرعب في دبي؟

إذا كنت شجاعًا بما يكفي للسير عبر أبواب “الهستيريا” بيت الرعب في دبي، فستجد نفسك في قصر مسكون بغرف وممرات مظلمة، ولكل منها عنصر تخويف مختلف سيجعلك متجمدًا من الخوف، وبمجرد اجتياز المدخل المخيف، ستجد نفسك ضائعًا في حفرة من الظلام لا نهاية لها.

شق طريقك عبر الغرف التي تسكنها شخصيات مجنونة، وواجه مشاهد مروعة وأجهزة تخويف على طول متاهة الممرات، وإذا كنت شجاعًا بما يكفي، فاحصل على استراحات قليلة على طول الطريق، من أجل زيارة لا تنسى.

يتكون القصر من 15 غرفة هدفك هو المرور من خلالها مع الالتقاء بمرتفعات الخوف والرعب وشخصيات مرعبة ومفاجآت ومجموعة من الإثارة التي تحبس الأنفاس.

قد يهمك: جبل جيس زيبلاين

زيارة الموقع ليس لها حد زمني، ويمكنك البقاء طالما تريد وتستطيع، والاستمتاع بالديكور المذهل والأجواء المخيفة.

تستمر التجربة طالما تمكنت من البقاء في الداخل، ولكن من المهم أن تعرف أن معظم الزوار لا يبقون في الداخل لأكثر من 10 دقائق، لذا جهز حلقك واستعد للصراخ!

لمن مناسبة زيارة الهستيريا؟

بيت الرعب في دبي “الهستيريا” مخصص بشكل أساسي للبالغين الشجعان والمغامرين الذين يحبون الإثارة والخوف ويريدون أن يصلوا إلى الحد الأقصى وما هو أبعد قليلاً.

يجب أن يكون الزوار الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا برفقة أحد الوالدين ويكون دخولهم مسؤولية الوالدين وحدهم.

على الرغم من أن معظم المراهقين الشباب يعتقدون أنهم شجعان ويحبون الرعب، إلا أن الموقع لا ينصح بالدخول تحت سن 16 عامًا ولن يتحمل مسؤولية أي صدمة نفسية أو جسدية قد تحدث.

قد يهمك: رحلة منطاد الهواء الساخن في دبي

كما يحتفظون بالحق في رفض الدخول وطلب إثبات الهوية إذا اعتقدوا أن عمرك أقل من 16 عامًا.

نظرًا لطبيعة الجذب الشديدة، والتي تشمل الرعب المفاجئ والمساحات المغلقة والإضاءة الوامضة القوية، فهي أقل ملاءمة لأولئك الذين يعانون من مشاكل في القلب أو رهاب الأماكن المغلقة أو الصرع أو مشاكل الظهر أو الركبة أو ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري أو أي مرض طبي حساس. والحالة النفسية .

كما أنه ممنوع دخول للنساء الحوامل على الإطلاق.

يوجد 4 أشخاص كحد أقصى داخل منطقة الجذب في أي لحظة لضمان الاستمتاع الكامل بالتجربة، لا يُسمح بمجموعة مكونة من 6 أفراد إلا بعد الموافقة ووفقًا لتقدير المدير.

حالات الطوارئ أثناء التجربة

معظم أعضاء فريق هيستيريا مؤهلون لتقديم الإسعافات الأولية والدعم الأساسي، ويتم تدريبهم على الاستجابة لحالات الطوارئ.

إذا شعرت بالضيق أثناء إقامتك في مكان الجذب السياحي، فمن المستحسن إخطار أقرب موظف على الفور بالموقف.

يراقب الموظفون رحلتك باستخدام الكاميرات الأمنية، وإذا لاحظوا علامات استغاثة غير عادية، فإنهم يتدخلون على الفور ويساعدونك على الخروج.

قد يهمك: منتجع التزلج سكي دبي

إذا شعرت في أي وقت من رحلتك عبر القصر أنك غير قادر على إكمال التجربة، فابق في مكانك وارفع يديك إلى إحدى كاميرات المراقبة الموجودة في كل غرفة وصرخ “خروج”، وسيصل أحد الموظفين لمرافقتك إلى الخارج.

يمكنك أيضًا استخدام أي من أبواب خروج الطوارئ المتوفرة في معظم الغرف للوصول إلى ممر الطوارئ المؤدي إلى مخرج منطقة الجذب.

اين موقع الهستيريا – بيت الرعب في دبي؟

تقع Hysteria Dubai Mall في دبي مول، الطابق الثاني، أمام سينما “ريل” وبالقرب من متجر ليغو، أقرب موقف للسيارات هو موقف سيارات السينما P7.

يمكنك الدخول إلى منطقة الجذب خلال ساعات عمل المركز التجاري

  • من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى منتصف الليل
  • الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى 01:00 صباحًا

أسعار التذاكر

سعر تذكرة الدخول 105 درهم للشخص الواحد.

موقع الويب: hysteria.ae

تلفون: 97143308424

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!