هيلتون الحبتور سيتي

يُعد فندق هيلتون الحبتور سيتي “Hilton Al Habtoor City” العصري مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة في المدينة، حيث يقع الفندق في قلب مدينة دبي بجوار طريق الشيخ زايد على ضفاف خور دبي الاصطناعي وعلى مقربة من مراكز التسوق، ستجعلك المناظر الخلابة للمدينة المنعكسة من غرف الفندق متحمسًا، ولراحتك، يضم أيضًا منتجعًا صحيًا و3 مسابح خارجية ومسرحًا مع العرض الناجح “La Pearl”.

ماذا ستجد في فندق هيلتون الحبتور سيتي؟

في جميع أنحاء مجمع فنادق الحبتور، أنت مدعو للاستمتاع بالمطاعم العشرين والصالات والميني ماركت والبار والبولينج، تتوفر أيضًا خدمة نقل مكوكية مجانية للاستمتاع بالوصول إلى الشاطئ في منتجع حبتور جراند ودبي مول.

قد يهمك: فندق الشاطئ روتانا أبوظبي

إذا كنت تنوي الإقامة هنا لمدة 4 ليالٍ أو أكثر، فقد تفوز بتذكرتين برونزيتين لحضور عرض “La Pearl” الشهير، اعتمادًا على تقدير الفندق وتوافر التذاكر.

يضم الفندق أربعة حمامات سباحة، 3 على السطح وحمام سباحة واحد للأطفال، حيث يتوفر اتصال مجاني بالإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة، خدمة نقل من/إلى المطار (مقابل رسوم)، موقف سيارات خاص، خدمة صف السيارات، خدمة كونسيرج، خدمات صرف العملات، خزائن، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وخدمة الغرف.

هيلتون الحبتور سيتي
فندق هيلتون الحبتور سيتي,فنادق دبي,

خيارات الإقامة تعتمد على وجبة الإفطار والإقامة مع وجبتي طعام والإقامة الكاملة.

غرفة الطعام الرئيسية في الفندق هي مطعم The Market، هنا أنت مدعو لتناول وجبات الطعام طوال اليوم: الإفطار والغداء والعشاء.

بعد يوم طويل من السفر، أنت مدعو لتدليل نفسك في سبا Elixir مع العلاجات التي تشمل: الساونا والتدليك ولفائف الجسم وتقشير البشرة وعلاجات الوجه وعلاجات التجميل وتصفيف الشعر والباديكير والمانيكير وخدمات المكياج وإزالة الشعر بالشمع، اي لديك أيضًا صالة ألعاب رياضية مفتوحة 24 ساعة يوميًا واستوديو مخصص لليوجا.

قد يهمك: فندق هيلتون أبو ظبي جزيرة ياس

يستضيف مسرح الفندق العرض “Le Perle” من إنتاج Dragone، المصنف رقم 1 في مدينة دبي والمخصص لجميع أفراد الأسرة.

سيتركك العرض الفخم عاجزًا عن الكلام مع عشرات المشاركين، والألعاب البهلوانية الجوية والبحرية، وحركات الدراجات النارية الجريئة باستخدام تقنيات مثيرة للإعجاب ومتطورة طوال العرض.

بالنسبة للفندق، إذا أقمت في الفندق لأكثر من 4 ليالٍ، يحق لك الحصول على تذكرتين للغرفة كهدية، ويرجى التحقق من ذلك مع استقبال الفندق.

ومن المفاجآت الأخرى للعائلات التي لديها أطفال النادي المصمم للأعمار من 4 إلى 12 عامًا، والذي يقدم أنشطة تفاعلية للأطفال ومسبح منفصل للأطفال ومنطقة للعب.

إذا كنت ترغب في تنظيم حدث خاص أو مؤتمر عمل، تتوفر قاعة رقص أو غرف اجتماعات مجهزة بأجهزة الصوت والصورة تحت تصرفك.

قد يهمك: فندق أتلانتس النخلة

توجد أيضًا قاعة ما قبل الحدث، وهي مثالية لحفلات الكوكتيل، وفريق مناسبات متخصص يمكنه المساعدة في تنسيق الحدث الخاص بك.

مطاعم فندق هيلتون الحبتور سيتي

The Market

غرفة الطعام الرئيسية التي تحتوي على تشكيلة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، ويتم تقديمها على طراز البوفيه ويتم طهيها بطريقة ذكية وصحية.

يمكن للضيوف اختيار تذوق نكهاتهم المفضلة وتناول الطعام بما يرضي قلوبهم، غرفة الطعام مفتوحة للضيوف طوال اليوم، أوقات الوجبات: الإفطار 06:30-10:30؛ الغداء 12:30-15:00 والعشاء 19:00-22:30.

هيلتون الحبتور سيتي
مطاعم فندق هيلتون الحبتور سيتي,فنادق دبي,فندق هيلتون الحبتور سيتي,مطعم The Market في دبي,

Firefly

هي صالة حضرية عصرية وخفيفة بجوار حمام السباحة، عضوية ومريحة، تُعد الصالة ملاذًا مثاليًا من ضجيج المدينة وصخبها، وهي مزينة بألوان هادئة ومقاعد فاخرة، وهي مثالية للاسترخاء أو تناول الطعام بالخارج.

يستمتع الضيوف بالطعام الذي يمكنهم مشاركته من المطبخ المفتوح والكوكتيلات في أجواء حميمة وحيوية لتناول المشروبات بعد العمل وجلسات المجموعات والجلسات الفردية.

الضيوف المقيمون في غرف الأجنحة (سويت) مدعوون هنا مجانًا، ويفتح كل يوم من أيام الأسبوع بين الساعة 9:00 صباحًا والساعة 19:00 مساءً.

Ribs and Brews

مطعم فريد وحديث ويعمل بمثابة المساحة العامة الرئيسية للأطعمة والمشروبات ومركز فعاليات الفندق.

قاعة طعام تقع في البار حيث يقوم السقاة بخلط الكوكتيلات المنعشة على الفور، وطهيها، وسكبها في أطباق مباشرة على الطاولات وتشجيع رواد المطعم على مشاركة الأطباق.

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 02:00 ظهراً.

The 44

في الطابق 44 يوجد بار رياضي قديم مصمم مثل العشاء الأمريكي في تصميم نادي السادة من الستينيات مع بلاط أحادي اللون ذو مربعات وأرائك خضراء ناعمة ومقاعد بار جلدية حمراء ساخنة.

ما يجعل البار أكثر حداثة وجاذبية هو التراس الخارجي الذي يضم بارًا كاملاً وطاولات بلياردو وأيضًا آلة الكرة والدبابيس.

تعال مع الأصدقاء لجولة من البولينج والبلياردو وألواح رمي السهام وغيرها من الألعاب الترفيهية، لأمسية مليئة بالمرح والتكوين وتجربة لا تنسى.

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً حتى 3:00 صباحًا.

The Cafe

المكان المثالي لاستراحة القهوة. الجو المريح في مساحة عضوية ومفتوحة ونظيفة. تعد القائمة بتباين “شقي ولطيف” مع مجموعة واسعة من الأطباق، بحيث يمكن لكل ضيف أن يجد شيئًا يأكله هنا. المقهى مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 إلى الساعة 22:00.

غرف فندق هيلتون الحبتور سيتي

الفندق عبارة عن مبنى فخم متعدد الطوابق وتتمتع جميع الغرف بإطلالة رائعة على المدينة، ويقول نزلاء الفندق أن غرف الفندق فسيحة ونظيفة وممتعة للغاية للإقامة فيها، كما أنها عازلة للصوت.

قد يهمك: فنادق ومنتجعات شاملة كل شيء في دبي

لقد انعشنا أنفسنا في الحمام الأنيق الذي يشتمل على حوض استحمام ومقصورة دش منفصلة، ​​وتتوفر في الغرف مرافق للضيوف الذين يعانون من صعوبات في الحركة وقاعدة للآي بود وخدمة الواي فاي المجانية، ويوجد ميني بار ومجفف شعر وحوض استحمام ساخن، مكواة والغرفة مجهزة أيضًا بخزنة عادية وخزنة للكمبيوتر المحمول وآلة لصنع القهوة ومرافق صنع الشاي والقهوة.

هيلتون الحبتور سيتي
فندق هيلتون الحبتور سيتي,فنادق دبي,
هيلتون الحبتور سيتي
فندق هيلتون الحبتور سيتي,

ماذا يوجد حول الفندق؟

تقع مناطق الجذب الرئيسية التي يوفرها وسط المدينة على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة، مثل أطول ناطحة سحاب في العالم، برج خليفة، وخامس أكبر دبي مول في العالم مع مجموعة من المعالم السياحية، نوافير دبي عرض وأوبرا دبي.

قد يهمك: نافورة دبي

يقع مجمع City Walk في الهواء الطلق الذي يضم أنشطة لجميع أفراد العائلة ومرسى دبي وحي جميرا بيتش ريزيدنس النابض بالحياة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من هنا، تقع حدائق دبي على بعد 30 دقيقة، إنها نقطة انطلاق رائعة لأي مكان تذهب إليه في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!