مطاعم تركية في دبي

هناك خياراتٍ كثيرة من مطاعم تركية في دبي وتتميّز بتقديم أعلى جودة وخدمة نظرًا لضمها طاقم عمل مُحترف حريص على تلبية متطلبات الزبائن.. فهي وجهة للكثير من مواطني الدولة رغبةً في الحصول على تجربة جديدة وفريدة من نوعها.

مطاعم تركية في دبي

تتعدد المطاعم في دُبي منها الفارسية، المغربية، الإيرانية، والتركية، وإذا أردت أن تحظى بتجربة مميزة يُمكن اختيار أحد المطاعم التركية، والتي من أبرزها:


1- مطعم سلطان سراي دبي

مطعم سلطان سراي دبي
مطعم سلطان سراي دبي

أحد أبرز مطاعم تركية في دبي والذي يقع في شارع الشيخ زايد، بجانب فندق متروبوليتان، ويتميّز بديكور داخلي أنيق يعكس التراث الثقافي التركي بألوانه وديكوراته الجذابة التي تضفي جوًا دافئًا ومريحًا.

يعتبر من الأماكن المثالية التي تتناسب مع العائلات والأصدقاء، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية التركية الشهيرة والتي يفضلها الكثير من المواطنين والسائحين في دبي.

كما يقدم أطباقَا فاخرة ومشويّات بالإضافة إلى الحلوى التركية الشهيرة وقائمة واسعة من المشروبات الطازجة.

إذا أردت يُمكنك طلب الطعام بسهولة؛ حيث يوفر خدمات التوصيل، وما يميّز المطعم أنه مناسب لكافة الأعمار ومكان مثالي للعائلات والتجمعّات إذ يقدّم جوًّا ترفيهيًا وعروضًا حيّة.

التواصل مع المطعم

  • العنوان: Sultan Saray, Sheikh Zayed Road, Dubai, United Arab Emirates
  • رقم التواصل: 600532270
  • الموقع الإلكتروني: من هنـــا.



2- مطعم هوقكا دبي مول

مطعم هوقكا دبي مول
مطعم هوقكا دبي مول

ضمن قائمة مطاعم تركية في دُبي تجِد في مطعم (HuqqA Dubai Mall) يُقدم مجموعة من المأكولات التركية التقليدية وغيرها، فتشمل القائمة: الكباب، والدولما، والبيتزا التركية، بالإضافة إلى المازات الساخنة والباردة.

يتميز المطعم بتقديم إفطار تركي فاخر وخيارات واسعة من الحلويات التقليدية، بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم مجموعة من المشروبات الغازية والطازجة، مع مجموعة متنوعة من المشروبات المبتكرة.

الخدمة في المطعم ممتازة ويحرص العاملون على تقديم تجربة طعام مميزة للزوار، وتصل تكلفة وجبة لشخصين إلى حوالي 190 درهم، ونظرًا إلى كُل تِلك المميزات حصل المطعم على تقييماتٍ عالية؛ فهو وجهة مثالية للباحثين عن تجربة طعام تركية مميزة بأجواءٍ مذهلة.

التواصل مع المطعم

  • العنوان: 6th Floor, Office 612, Fairmont Hotel, Sheikh Zayed Road .United Arab Emirates/Dubai
  • رقم التواصل: 90212652222
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الموقع الإلكتروني: من هنـــا.



3- مطعم  The Kasap Turkish Cuisine

مطعم  The Kasap Turkish Cuisine
مطعم  The Kasap Turkish Cuisine

يقع المطعم في مول ابن بطوطة ويتميّز بالديكور العصري العاكس للتراث التركي، ويُمكن التوجه إليه لتجربة جديدة وممتعة لتناول الطعام سواء أفراد أو عائلات.

حيث يوفر المطعم جلساتٍ خارجية تتمتع بأجوائها الجيدة وتتناسب مع محبي الهواء الطلق، ويشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية التقليدية.

تجِد في قائمة المطعم مأكولاتٍ مثل: الكباب، الشاورما، الدجاج المشوي، بالإضافة إلى المازات التركية مثل الحمص، والمتبل، والبوريك، وكذلك وجبات الإفطار والحلوى التركية التقليدية.

تتراوح أسعار الأطباق في المطعم بين المتوسطة والمرتفعة، وقد حصل المطعم على تقييماتٍ عالية من الزوار، نظرًا لجودة الأطعمة والخدمة الممتازة والأجواء المريحة.

التواصل مع المطعم

  • العنوان: Ibn Batutta Mall, Dubai, United Arab Emirates.
  • الانستجرام: من هنـــا.



4- مطعم مادو دبي مول

مطاعم تركية في دبي

يتميّز المطعم بموقعه المميّز في دبي.. كما يوجد في أكثر من مكان فيها، وهو من مطاعم تركية في دبي تتميّز بالديكور الأنيق الذي جمع بين الأصالة التركية والعصرية.

يخلق المطعم جوّا مريحًا للعملاء، فيوفر لهم جلساتٍ داخلية وخارجية يتاح الاختيار من بينها، ويشتهر بـ توفير مجموعة من الأطباق ذات الطابع التركي التقليدي والحلوى الشائعة.

يُمكنك الحصول على وجبات أفكار مميزة تشمل العديد من المأكولات والأفكار المتنوعة التي تناسب كافة الأفراد والنباتيين أو الأطعمة الخالية من الجلوتين.. كل ذلك بخدمات عالية الجودة.

كما يتيح المطعم خدمة التوصيل الخارجي، كل ذلك بأسعارٍ متناسبة مع الخدمات المقدّمة مما جعله من المطاعم التي تحظى بتقييمٍ عالٍ وإيجابي من العملاء.

التواصل مع المطعم

  • العنوان: ‪Financial Center Rd‬ The Dubai Mall, دُبي الإمارات العربية المتحدة
  • الدوام: من الأحد- السبت :10:00 ص – 12:00
  • الموقع الإلكتروني: من هنـــا.
  • الانستجرام: من هنـــا.



5- مطعم سي زد إن بوراك التركي

مطاعم تركية في دبي

مطعم سي زد إن بوراك التركي هو مطعم شهير يقدم تجربة طعام تركي مميزة، ويتميز المطعم بديكور يعكس الطابع التركي التقليدي بلمساتٍ عصرية، وأجواء المطعم دافئة ومرحبة، مما يجعله مكانًا مميزًا ومناسبًا لتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية التقليدية والحديثة، ويوجد أكثر من فرع للمطعم وجميعها تتميّز بالأجواء اللطيفة والخدمات المميّزة.

التواصل مع المطعم

  • العنوان: Downtown – Boulevard Point – Sheikh Mohammed bin Rashid Blvd – CZN BURAK, Dubai, United Arab Emirates 393925
  • وقت الدوام: 12:00 ظ – 11:00 م.
  • الانستجرام: من هنـــا.



6- مطعم Sirali Dubai

مطعم Sirali Dubai
مطعم Sirali Dubai

إذا أردت تجربة مُختلفة ومميزة يُمكنك التوجه إلى أحد المطاعم تركية في دبي والذي يوفر لك أفضل النكهات التركية مضاف إليها لمسة مبتكرة.

يجمع المطعم بين الأطعمة التقليدية والمبتكرة وهو حريص على توفير تجربة طهي مُختلفة فيخرص على اختيار أفضل المنتجات والمواد الخام.

نظرًا إلى شهرة المطعم افتتح أول فروعه في دبي، فكان يتميّز بموقعه وإطلالته الساحرة، لذا فهو واحد من الوجهات المميزة لتناول الطعام في دبي.

التواصل مع المطعم

  • العنوان: Sirali Kebap Dubai , Al Habtoor City Dubai, United Arab Emirates
  • رقم التواصل: 971044561760
  • البريد الإلكتروني: @siralikebapdubai
  • الموقع الإلكتروني: من هنـــا.

تتعدد مطاعم تركية في دبي وجميعها تمتاز بأجواءٍ رائعة تناسب جميع الفئات.. لذا يُمكنك اختيار أيٍ منها والتعرف على طُرق التواصل معها والخدمات المقدمة لتحظى بأفضل تجربة ممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!