حديقة الواقع الافتراضي VR بارك

تعد حديقة الواقع الافتراضي VR بارك في دبي، الأكبر من نوعها في العالم (كما يليق بدبي)، جنة للاعبين من جميع أنحاء العالم وتغطي مساحة ضخمة تبلغ حوالي 7000 متر مربع!

وتقع الحديقة المخصصة لنشاطات الواقع الافتراضي في الطابق الثاني في الجزء الشرقي من دبي مول، وتتيح من خلال نظارات الواقع الافتراضي التي يرتديها المشارك ومن خلال المؤثرات المحيطة المتعددة الدخول إلى عالم افتراضي وتجربة تجربة فريدة من نوعها. واقع مليء بالمغامرة والحركة، أعنف بكثير من أي حلم حلمت به.

اقرأ ايضا: فنادق قريبة من دبي مول رخيصة

مجموعة من التجارب والمغامرات التي هي خارج هذا العالم
تعال واستمتع بتجربة المعارك بمفردك أو مع أصدقائك ضد الروبوتات والتنانين والزومبي، واقفز من الطائرة وانزل بالمظلة بين الجبال بينما تجمع بين تجربة الواقع الافتراضي والملاحة الواقعية، والتي ستجعل جسمك بالكامل يتحرك بالمظلات، واستمتع بتجربة محاكاة مذهلة، حاول الهروب من متاهة خطيرة، وقم بالقيادة بعنف في سباق سيارات، وحلّق بسرعة في شوارع دبي بين (وعبر) المباني، لتجد نفسك معلقًا على برج برج خليفة حتى… (لن نفسد التجربة عليك) ومجموعة من التجارب والمغامرات الأخرى التي هي خارج هذا العالم.

حديقة الواقع الافتراضي VR في دبي

تقع الحديقة في دبي مول الضخم وهي نقطة جذب لجميع الأعمار، بالإضافة إلى نشاط الواقع الافتراضي، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألعاب الآركيد الممتعة وألعاب الكرنفال وقضاء ساعات من المرح الخالص والتجارب المجنونة التي لا مثيل لها مع أصدقائك أو عائلتك.

ونظرًا لموقع الحديقة في دبي مول الضخم، يمكنك التخطيط لمجموعة متنوعة من الأنشطة الأخرى قبل وصولك إلى الحديقة أو بعد زيارتك.

بالإضافة إلى وفرة عوامل الجذب في المول، بما في ذلك مئات المحلات التجارية والمطاعم والعروض وحلبة للتزلج ودبي أكواريوم، يمكنك مغادرة المول والقيام بنزهة قصيرة للوصول إلى أطول ناطحة سحاب في العالم – البرج خليفة، أو قم بزيارة نوافير دبي وشاهد عرض الضوء الصوتي المثير للإعجاب.

أقرا أيضا: فندق جنب دبي مول

نصائح ومعلومات مهمة عن حديقة الواقع الافتراضي

  • نظرًا لوجود مجموعة متنوعة من المرافق، فمن المستحسن التخطيط للاستجمام مسبقًا واختيار مناطق الجذب المفضلة لتجنب إضاعة الوقت.
  • الدخول إلى الحديقة مجاني ويتم الدفع حسب استخدام المرافق والألعاب المختلفة.
  • يمكنك أيضًا طلب التذاكر مقدمًا وبالتالي توفير الانتظار في الطابور وفي بعض الأحيان الاستفادة من الأسعار المخفضة، تتضمن التذكرة المشتراة الدخول إلى 7 مرافق أو أنشطة من اختيارك.
  • عند وصولك بصحبة أطفال، يرجى ملاحظة أن بعض المرافق يقتصر استخدامها على ارتفاع معين.
  • لا يجوز إحضار الأطعمة والمشروبات والمبردات والمشويات إلى مناطق الجذب.

ما هي تكلفة الدخول إلى حديقة الواقع الافتراضى VR بارك

الدخول إلى الحديقة مجاني ويتم الدفع حسب استخدام المرافق والألعاب المختلفة ابتداء ممن 200 درهم.

قد يهمك: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

كيفية الوصول إلى حديقة الواقع الافتراضي VR بارك

بما أن الحديقة تقع داخل دبي مول وفي موقع مركزي (بالقرب من برج برج خليفة)، فيمكنك الوصول إلى المكان بسهولة.

القطار: استقل المترو وانزل في محطة برج خليفة / دبي مول.
الحافلة: RTA من الطابق السفلي لجراند درايف، عبر P1 Grand Parking.
السيارة: يوجد موقف سيارات تحت الأرض للمركز التجاري.

ساعات عمل حديقة الواقع الافتراضى VR بارك:
من الأحد – للخميس: 10:00 صباحًا – 11:00 مساءً
من الجمعة – للسبت: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!