رحلة منطاد الهواء الساخن في دبي

هل تبحث عن تجربة العمر مرة واحدة؟ لقد اتيتم الى المكان الصحيح. تعد جولة منطاد الهواء الساخن في دبي واحدة من أكثر التجارب المميزة من نوعها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحليق فوق مناظر طبيعية فريدة ومذهلة تتكشف أمام الطيارين كما لو كانت من صورة.

التحليق في منطاد الهواء الساخن في دبي – تجربة لا تنسى!

تدعوك شركة منطاد الهواء في دبي Hot Air Balloon Dubai إلى مغامرة لن تجربها في أي مكان آخر في العالم: من ارتفاع حوالي 1200 متر فوق سطح الأرض، ستشهد شروق الشمس فوق صحاري دبي، وتحتك الكثبان الرملية التي لا نهاية لها، الطرق التي تمر وسط الصحراء، والسكان المحليون، والجمال التي تعبر الصحراء، والمياه المتدفقة، وما وراء كل هذا، في الأفق ناطحات سحاب دبي ومياه الخليج العربي.

مناظر دبي الخلابة تجعلها إحدى الوجهات المفضلة لدى عشاق منطاد الهواء الساخن، ظروف الطيران المثالية جنبًا إلى جنب مع المناظر الطبيعية السريالية للصحراء، تخلق تجربة سحرية لا مثيل لها، أثناء مرورك فوق الصحاري، كما لو كان من حلم، مع ألوان البالون الملونة فوقك وبياض الصحارى أسفلك، ستستمتع بميزة التقاط صور من خارج هذا العالم وتذكار لأجل الحياة.

بالإضافة إلى الرحلة، يتم تقديم عوامل جذب إضافية (لمزيد من عوامل الجذب في دبي) لإكمال التجربة: وجبة إفطار محلية في خيمة بدوية تقليدية، صورة مع الصقر (الذي تستخدمه الأميرات للصيد)، ركوب الجمال، ركوب الخيل ورحلة ATV في الكثبان الرملية.

قد يهمك: رحلة بحرية على متن يخت ميجا لوتس

عروض للسياح في رحلة منطاد الهواء الساخن في دبي

رحلة منطاد الهواء الساخن في دبي
منطاد الهواء الساخن في دبي,

يتم تقديم 3 عروض للسياح للاختيار من بينها:

باقة ديلوكس – Deluxe Package

تبدأ التجربة في الصباح الباكر، قبل شروق الشمس، عندما تصل إلى مكان الاجتماع في حافلة منظمة وتشاهد البالونات أثناء ملئها بالهواء الساخن، انطلق بالقرب من شروق الشمس وشاهده وهو يرتفع فوق الكثبان الصحراوية.

تشمل الباقة النقل ذهابًا وإيابًا ورحلة منطاد الهواء الساخن لمدة نصف ساعة إلى ساعة ووجبة الإفطار بعد الهبوط وشهادة مشاركة في رحلة منطاد الهواء الساخن.

يمكنك شراء تسجيل فيديو لرحلة الطيران وجولة ركوب الخيل وركوب مركبة رباعية الدفع في الكثبان الرملية مقابل رسوم إضافية.

باقة المغامرة – Adventure Package

تجربة الصحراء النهائية مغامرة فريدة من نوعها ستبدأ عند شروق الشمس وفوق المناظر الطبيعية الصحراوية المذهلة، وتستمر مع وجبة إفطار محلية، وبعد أن تكتسب الطاقة، تأخذك إلى الكثبان الرملية للقيام برحلة مجنونة بسيارات الجيب، وركوب الدراجات الرباعية، ركوب الخيل، وجولة بالجمال.

قد يهمك: جدول سياحي في دبي لمدة أسبوع

تشمل الباقة النقل ذهابًا وإيابًا، وإطلالة رائعة على شروق الشمس في الصحراء، ورحلة منطاد الهواء الساخن في دبي لمدة نصف ساعة إلى ساعة، وشهادة طيران موقعة، ووجبة إفطار بعد الهبوط، وجولة بسيارة الجيب، وركوب الدراجات الرباعية، وركوب الخيل، وركوب الجمال.

يمكن شراء تسجيل فيديو للرحلة مقابل رسوم إضافية.

رحلة الطيران الميثاق – Charter Flight Ride

هذه الباقة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في تجربة فريدة وحميمة مع أحبائهم، تم تصميم هذه الباقة للمجموعات والأزواج والعائلات والمناسبات الخاصة.

يمكن تعديل الباقة لتناسب الحدث وإضافة كعكة خاصة وباقات زهور وزخارف بالون وحتى سجادة حمراء سترحب بكم عند وصولكم.

هذا هو عامل الجذب المثالي لأولئك الذين يرغبون في تنظيم حفلة مفاجئة، أو احتفال بالذكرى السنوية، أو عيد ميلاد، أو عرض زواج، وما إلى ذلك لأحبائهم الذين لن ينسوهم أبدًا.

قد يهمك: برنامج سياحي في دبي 4 أيام

تشمل الباقة النقل، ورحلة منطاد الهواء في دبي، ووجبة إفطار شهية، وركوب الجمال، وجولة مثيرة بسيارة الجيب، وعرض الصقور المحلي، وركوب الخيل أو ركوب الدراجات الرباعية، والتقاط صورة مع الطيار بعد الهبوط وشهادة طيران موقعة، وهناك خيار لإضافة كعكة وباقات زهور وسجادة حمراء مزينة على طولها بالبالونات.

يمكنك شراء تسجيل الفيديو للرحلة مع أحبائك مقابل رسوم إضافية.

الأحكام والشروط لاستخدام منطاد الهواء الساخن في دبي

  • يحظر هذا الجذب على مرضى القلب، والذين يعانون من مشاكل في الركبة أو الظهر، والذين يتعافون من العمليات الجراحية والنساء بعد الشهر الثالث من الحمل.
  • يحظر الجذب لأولئك الذين يعانون من قيود جسدية أو إعاقات.
  • يوصى بهذا الجذب لأولئك الذين يعانون من رهاب المرتفعات (الخوف من المرتفعات) أو الخوف من الطيران.
  • الرحلة مسموحة للأعمار من 5 إلى 80 سنة.
  • الحد الأقصى لوزن الشخص الواحد هو 120 كجم، وسيتم فرض رسوم إضافية على الأشخاص ذوي الوزن الأعلى.
  • يجب أن تصل إلى الرحلة بجواز سفرك، بملابس مريحة وأحذية مريحة ونظارات شمسية.

قد يهمك: رحلات السفاري الصحراوية

رحلة منطاد الهواء الساخن في دبي ملائمة لمجموعات مكونة من 16 إلى 20 راكبًا.

السعر يبدأ من:
سعر البالغين:
1000 درهم شامل ضريبة القيمة المضافة
سعر الطفل: 900 درهم شامل ضريبة القيمة المضافة
العمر:

الكبار (12-80)
الأطفال (5-12)

هل لديكم رحلات بالون على مدار السنة؟

رحلة المنطاد بشكل عام من سبتمبر إلى مايو مع اختلافات سنوية، وقد يكون الطقس في دبي خادعًا ولا يمكن التنبؤ به خاصة في أوائل الربيع: لكن أشهر الشتاء مناسبة بانتظام للتضخم.

توفر الرحلات الشتوية مناظر صافية للكثبان الصحراوية وشروق الشمس والجبال في الجنوب الشرقي وأفق دبي على الجانب الشمالي الغربي.

ما هي مدة الجولة وأين نصل؟

تستغرق رحلة المنطاد حوالي ساعة واحدة، ويعتمد أقل أو أكثر قليلاً على معايير الطيران المختلفة، بشكل عام يعتمد هبوط البالون على اتجاه الريح، يتابع طاقمنا الأرضي باستمرار البالون وبمجرد وصولنا سيعيدوننا إلى منطقة الإفطار.


موقع الويب: www.hotairballoonuae.com

تلفون: +971 42855682

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!