سكاي دايف دبي

سكاي دايف دبي – في مارينا دبي، يمكنك القفز من الطائرة والتحليق مثل الطيور والاستمتاع بأحد أجمل المناظر في دبي والعالم، كل هذا الجنون موثق، سوف تحصل على صور وفيديو كتذكار لتفتخر به أمام عائلتك وأصدقائك.

تعمل سكاي دايف دبي من موقعين Palm Dropzone، وهي منطقة فاخرة للقفز الحر بالمظلات الواقعة في منطقة مارينا دبي. وتقع منطقة Desert Dropzone الصحراوية على بعد حوالي 35 كم خارج المدينة.

أبرز ما في الأمر هو التحليق في سماء Palm Dropzone، المنظر المذهل الموجود أسفلك لجزيرة نخلة جميرا الاصطناعية الشهيرة على شكل شجرة النخيل يخطف الأنفاس!

مناطق للقفز الحر بالمظلات للاختيار من بينها:
بعد ارشاد السلامة، سيتمتع الشجعان منكم بـ 60 ثانية من التحليق الحر بعد القفز من طائرة على ارتفاع 13000 قدم مع فريق من المحترفين يرافقونكم طوال الطريق.

قد يهمك: بيكسول Pixoul Gaming

يُرحب أيضًا بأولئك الذين لديهم خبرة في القفز بالمظلات، والذين يبحثون عن الاستمتاع بالقفز الحر، ويمكنهم استخدام تأجير معدات Palm Dropzone.

أثبت القفز بالمظلات فوق Desert Dropzone شعبيته بنفس القدر.

ففي نهاية المطاف، تخيل أنك تحلق فوق الكثبان الرملية الذهبية الشاسعة والرائعة على ارتفاع 13000 قدم – وهو مشهد استثنائي للغاية.

يمكنك أيضًا تعلم التحليق الحر بمفردك.

إذا أتيت خصيصًا إلى مارينا دبي لممارسة القفز بالمظلات، فخصص يومًا كاملاً أو على الأقل المساء للمشي على الممشى الخشبي والاستمتاع بالأجواء الساحرة.

إذا كنت ترغب في تجربة طهي غير عادية، فاختر برج Pier 7 المليء بالمطاعم ذات المناظر البانورامية الساحرة، والأطعمة من جميع أنحاء العالم وبعض أفضل الطهاة في العالم.

قد يهمك: هيلتون دبي جميرا

يمكنك إكمال تجربة الأدرينالين التي حصلت عليها في القفز الحر بالمظلات في Omega XLINE، على بعد ربع ساعة بالسيارة من هنا، تجربة ستغير حياتك بسرعة 80 كم/ساعة من جنون الأدرينالين على ارتفاع 1000 متر فوق وبين أبراج مارينا دبي.

معلومات هامة قبل زيارة سكاي دايف دبي

انتبه إلى عدة نقاط قبل طلب التذاكر، هذه هي متطلبات الشركة المصنعة للمعدات ولا توجد استثناءات لأسباب تتعلق بالسلامة.

  • يجب أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا. إذا كان عمرك يتراوح بين 12 و17 عامًا، فستحتاج إلى موافقة موقعة من أحد الوالدين أو الوصي. ويجب أن يكون حاضراً وقت القفز بالمظلة ويجب عليه أيضاً تقديم هوية / جواز سفر.
  • النساء حتى الوزن: 90 كجم.
  • الرجال حتى الوزن: 100 كجم.

من المهم أن تعرف أن الموظفين الموجودين في الموقع سوف يقومون بوزنك (مع حذائك وملابسك) عند تسجيل الوصول في يوم القفز بالمظلات قبل سداد الدفعة النهائية.

  • لدى سكاي دايف دبي Skydive Dubai سياسة عدم التسامح مطلقًا مع الكحول و/أو المخدرات، يجب ألا يكون لديك كحول أو مخدرات في الدم قبل 24 ساعة من القفز بالمظلات.
  • ليس للنساء الحوامل.
  • إذا كنت تعاني أو عانيت من أي مرض كما هو مفصل في الموقع – قم بتنزيل النموذج المناسب وتعبئته واطلب من طبيبك التوقيع عليه قبل وصولك.
  • البطاقة لا تشمل التأمين.
  • يرجى تجنب الغوص في البحر قبل 24 ساعة من القفز بالمظلة.
  • يجب عليك الوصول إلى المكان كما هو مذكور في البريد الإلكتروني الذي ستتلقاه بعد التسجيل. ضع في اعتبارك أن الوقت الإجمالي للتحضير للقفز بالمظلة والقفز الفعلي ووقت انتظار الصور والفيديو يتراوح بين 3.5 و4 ساعات.
  • يعتمد القفز بالمظلات على الطقس ووفقًا لتقدير الموظفين المحترفين، الذين سيبذلون كل ما في وسعهم لعدم إلغاء الحجز / تأجيله مع الحفاظ على حياتك وسلامتك قدر الإمكان.
  • التذكرة المطلوبة شخصية ولا يمكن تحويلها أو رفضها.

الباقات والأسعار في سكاي دايف دبي

  • تكلفة الباقة المميزة في Palm Dropzone هي: 2,200 درهم.
  • تكلفة باقة الصحراء في Desert Dropzone هي: 1700 درهم.

قد يهمك: رحلات السفاري الصحراوية

وقت النشاط سكاي دايف دبي

Palm Dropzone – القفز بالمظلات في نخلة جميرا، جزيرة النخلة:
كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء من الساعة 09:00 صباحاً حتى غروب الشمس.
يجب أن تتحقق من الساعات والأيام الموجودة على الموقع.
www.skydivedubai.ae

Desert Dropzone – القفز بالمظلات خارج دبي:
أيام الجمعة والسبت من الساعة 09:00 حتى غروب الشمس.
يجب أن تتحقق من الساعات والأيام الموجودة على الموقع.
www.skydivedubai.ae


موقع الويب: www.skydivedubai.ae

تلفون: +97143778888

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!