فندق شانغريلا دبي

فندق شانغريلا دبي هو فندق ممتاز من فئة الخمس نجوم، حيث يمكنك الاستمتاع بحمامي سباحة، ونادي صحي كبير وسبا، وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات، بالإضافة إلى ستة مطاعم وبارات.

يقع فندق “شانغريلا دبي” من سلسلة فنادق “شانغريلا” المرموقة على “شارع الشيخ زايد” على بعد 10 دقائق بالسيارة من المواقع الرئيسية في المدينة مثل “دبي مول” وبرج خليفة ( برج خليفة).

مثل سلسلة الفنادق الأخرى، تم تصميم هذا الفندق أيضًا على الطراز الآسيوي ويقدم تجربة ضيافة تكرم التراث الآسيوي والثروة الثقافية لدول الشرق الأقصى.

لذا…انتقل إلى وضع الاسترخاء، وخذ نفسًا عميقًا، وتعال واستمتع بكل هذا الاسترخاء.

فندق شانغريلا دبي
فندق شانغريلا دبي,
فندق شانغريلا دبي
فندق شانغريلا دبي,فنادق دبي,


ماذا يوجد في فندق شانغريلا دبي

الفكرة هنا هي تقديم إجابة لجميع احتياجاتك كنزلاء في الفندق من تلميع الأحذية إلى خدمات مجالسة الأطفال، وستجد في قسم الأكل مجموعة واسعة من المطاعم والبارات في الفندق، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يناسب ذوقهم.

قد يهمك: فندق بلازو فيرساتشي دبي

يوجد بركتين سباحة في انتظارك حول الفندق، أحدهما خارجي مفتوح للجميع طوال العام والآخر داخلي للبالغين فقط ومقابل رسوم إضافية حتى تتمكن من تدليل نفسك بسلام.

فندق شانغريلا دبي
فندق شانغريلا دبي, فنادق دبي,

كما يضم أيضًا ناديًا صحيًا على أحدث طراز يشتمل على صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا بمعدات حرق الدهون والأوزان، بالإضافة إلى ملاعب اسكواش وتنس.

وبالطبع، وفقًا لأفضل التقاليد الآسيوية، منتجع صحي شامل “تشي – ذا سبا آت شانغريلا” يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات المستوحاة من الطب الصيني التقليدي الذي يعمل وفق مبادئ الحيوية واللياقة البدنية والجمال كما وسيلة لتحقيق التوازن الداخلي والجسم السليم.

قد يهمك: فندق جي دبليو ماريوت مارينا

وبدون أي رسوم إضافية، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالحافلات المكوكية التي تنطلق من الفندق إلى الشاطئ يوميًا.

يضم الفندق عدة قاعات ومجمعات خاصة، منها واحدة على السطح في الطابق 42، تواجه مناظر دبي المثيرة، والتي يمكن استئجارها لإقامة احتفال فاخر.

هنا يمكنك إقامة مجموعة متنوعة من المناسبات وحفلات العشاء وأعياد الميلاد وعروض الزواج وأي شيء تريد الاحتفال به في قمة الروعة والفخامة.

فندق شانغريلا دبي
فندق شانغريلا دبي,فنادق دبي,


مطاعم فندق شانغريلا دبي

يمكنك في فندق شانغريلا دبي الاستمتاع بمجموعة مختارة من خيارات تناول الطعام.

“شانغ بالاس” – المطعم الرئيسي لسلسلة فنادق شانغريلا العالمية حيث يتم تقديم المأكولات الصينية الكانتونية الممتازة.
يجلب المطعم فن المطبخ الصيني إلى دبي، مع الأطباق التقليدية المصنوعة يدوياً مع التأثيرات المحلية والتقنيات الحديثة لتجربة فريدة من نوعها، حيث حصل المطعم على جائزة “موصى به” في دليل ميشلان دبي، نسخة 2022.

قد يهمك: فندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش

وفي فترة ما بعد الظهر، يتم تقديم وجبات الديم سوم هناك (بما في ذلك خيار وجبات العمل)، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من 30 نوعًا من الزلابية.

وفي المساء سوف تستمتع بمجموعة متنوعة من الأطباق الذواقة في القائمة.

في نهاية كل أسبوع، يستضيف المطعم “وجبات فطور وغداء من طعام الشارع الفيتنامي المحضر باستخدام تقاليد الطهي المتوارثة من جيل إلى جيل”.

“عشاق الطعام” الحقيقيون وعشاق الفن مدعوون إلى “SEVEN Paintings” وهي تجربة طعام غامرة ثلاثية الأبعاد، مفهوم فريد من نوعه لتقديم الطعام يجمع بين الأعمال الفنية لكبار الرسامين في العالم والأوهام وتكنولوجيا الرسومات المتقدمة، كل هذا كما ذكرنا بالإضافة إلى أطباق شهية لم ترها أو تتذوقها من قبل.

قد يهمك: فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي

ساعتين من تجربة تناول الطعام الرائدة والفريدة من نوعها، مع سبع أطباق مصحوبة بمشروبات مبتكرة سيتم إعدادها لك من قبل فنان طعام وأحد الطهاة الأكثر احترامًا في العالم، يجب حجز مكان مقدما.

مواعيد المطعم

المطعم مفتوح كل يوم.

الغداء: من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 15:00 ظهرًا من الاثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 ظهرًا يومي السبت والأحد.

يتم تقديم العشاء بين الساعة 18:00 والساعة 23:00

“ikandy Ultralounge” – صالة خارجية هادئة ومريحة تتمتع بإطلالات خلابة على برج خليفة وتجمع بين الموقع الرائع بجانب المسبح مع الكوكتيلات الفريدة والشيشة بنكهات مختلفة والوجبات الخفيفة اللذيذة.

هنا يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت في حوض السباحة خلال النهار، والانتعاش مع المصاصات المنعشة بنكهة الفاكهة أو تناول الوجبات الخفيفة.

قد يهمك: حوض ذا لوست تشامبرز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!