فندق باراماونت ميدتاون

يقع فندق باراماونت ميدتاون في بزنس باي دبي Business Bay، على مسافة قريبة من بعض المعالم الأكثر شعبية في المدينة: نافورة دبي، دبي مول وبرج خليفة.

ماذا يوجد في فندق باراماونت ميدتاون

يوفر فندق فريمونت ميدتاون “Paramount Hotel Midtown” لضيوفه خمسة مطاعم فاخرة، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وبار، وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي في جميع المناطق.

ستجد هنا أيضًا حمام سباحة لا متناهي، مغطى جزئيًا، يقع في الطابق 64 والذي يمكنك من خلاله رؤية منظر خلاب لأفق المدينة الساحر.

قد يهمك: فندق جي دبليو ماريوت مارينا

الطابق الثالث عشر من الفندق مخصص للصحة والتدليل ويحتوي على صالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي فاخر يتضمن جاكوزي وساونا ومجموعة مختارة من العلاجات، كل ذلك أمام المنظر من الطابق إلى الطابق ونوافذ زجاجية السقف.

فندق باراماونت ميدتاون
فندق باراماونت ميدتاون,

يدير الفندق نادي استوديو للأطفال، حيث يمكن للضيوف الصغار إطلاق العنان لإبداعاتهم والانطلاق في بيئة آمنة ومحمية، ويشمل مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال ممتازة في مطعم CineScope.

إذا كنت تحب المشاهير فقط، فحتى النهاية – مدلل وفاخر وفائق الفخامة.

مطاعم فندق باراماونت ميدتاون

يمكنك في فندق باراماونت ميدتاون“Fremont Midtown” تناول الطعام وقضاء بعض الوقت في مجموعة مختارة من المطاعم والبارات، منها:

مطعم سينيسكوب

هذا هو مطعم الفندق الرئيسي الذي يفتح لك طوال اليوم وسمي على اسم الأفلام ذات الشاشات العريضة في هوليوود في الماضي، يتميز المطعم بأجواء خفيفة مع أجواء شواطئ كاليفورنيا، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، تمامًا مثل المشهد السائد في مطاعم لوس أنجلوس.

قد يهمك: مطاعم لبنانية في دبي

ساعات النشاط في المطعم: الإفطار: 07:00 – 10:30، والعشاء: 18:00 – 22:30.

مطعم Paparazzi Tuscan

مطعم طاهٍ إيطالي فاخر، يختبئ في الطابق الرابع عشر من الفندق حتى يكون لدى جميع المغنيات مكان للهروب والاختباء من الأضواء الساطعة وكاميرات المصورين والحركة المستمرة للمدينة.

تم تصميم المطعم مستوحى من إيطاليا في الستينيات، وهو مكان مثالي للابتعاد عن الأضواء والفضائح والدراما.

هنا يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الشهية من المواد الخام الطازجة من الطبيعة التوسكانية، على طاولة الشيف أمام المطبخ المفتوح، سيتم تقديم صواني المقبلات اللذيذة والباستا التقليدية ومجموعة واسعة من النبيذ من المناطق الأكثر رواجًا.

قد يهمك: مطاعم مطلة على نافورة دبي

ساعات العمل: الأحد – السبت (الاثنين والثلاثاء مغلق) بين الساعة 18:00 – 00:00 (23:00 آخر طلب طعام، 23:30 آخر طلب مشروب).

صالة Melrose Bar and Lounge

الصالة العصرية والعصرية بالفندق وتقع في الطابق الرابع عشر.

هنا ستشعر بجو عطلة نهاية الأسبوع طوال الأسبوع، حيث يمكنك الراحة وتدليل نفسك على الكراسي الجلدية المريحة مع مجموعة كبيرة من الويسكي الفاخر والكوكتيلات الكلاسيكية وأنواع مختلفة من الكحول والبيرة الفاخرة.

وفي صالة “ميلروز” سيتم أيضًا تقديم مجموعة مختارة من المقبلات المغرية وكل ذلك أمام شاشات تلفزيون بانورامية تبث الأحداث الرياضية والمعارض الفنية والحفلات الموسيقية الحية.

قد يهمك: فنادق ومنتجعات شاملة كل شيء في دبي

الصالة مفتوحة يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 01:00 ظهرًا (آخر طلب للطعام الساعة 23:00، المشروبات الساعة 23:30).

وبين الساعة 17:00 – 20:00 سوف تستمتع بساعة سعيدة.

صالة Malibu Sky

ينتظرك الهواء المالح والرياح الدافئة والأجواء الباردة في صالة “Sky” بالطابق 64 من الفندق، استمتع بلحظة من الاسترخاء على شرفة حمام السباحة التي تواجه المنظر الحالم لأفق دبي اللامتناهي وبرج خليفة وطريق الشيخ زايد وجزيرة النخلة وساحل دبي.

ستستمتع خلال النهار بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات الطازجة والصيفية، وفي الليل أيضًا ستستمتع بالوجبات الخفيفة في جو مريح وغير ملزم.

صالة وبار ماليبو سكاي

هو المكان الذي يأتي فيه النخبة في دبي للاستمتاع بأحلام اليقظة وتناول الطعام والرقص طوال الليل.

الصالة مفتوحة يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتى الساعة 11:00 مساءا.

تقام الساعة السعيدة بين الساعة 17:00 والساعة 20:00 على مشروبات مختارة مقابل 35 درهمًا إماراتيًا.

مقهي L-CAFÉ

قهوة اسبريسو في منتصف الصباح؟ معجنات طازجة خرجت للتو من الفرن؟ شاي بعد الظهر مع منظر مذهل؟ كل هذا في انتظارك في “L-Café” في الطابق الرابع عشر.
يقع المقهى في بهو الفندق ويتمتع بإطلالة آسرة على دبي، وهو ركن هادئ ومكان مثالي لملء معدتك بالطعام الجيد وقلبك بمحادثات رائعة.

غرف فندق باراماونت ميدتاون

تتميز جميع غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 281 بديكور فاخر وأنيق على الطراز الأمريكي الكاليفورني المخصص للأثرياء والمشاهير.

الغرف كبيرة وواسعة للغاية وممتعة ومكيفة ونظيفة وعازلة للصوت.

ولجعلك مرتاحًا قدر الإمكان، تم تجهيز غرف الفندق تجهيزًا جيدًا بأسرّة كينغ وبياضات أسرّة ومناشف فاخرة ومكتب وغلاية وآلة لصنع القهوة وميني بار وخزنة وتلفزيون وحمام خاص مع دش أو حوض استحمام وكل ما تحتاجه عطلة مثالية.

وتضم بعض وحدات الإقامة شرفة مطلة على المدينة وبرج خليفة أو المسبح والشاطئ.

قد يهمك: فنادق مطلة على برج خليفة

فندق باراماونت ميدتاون
فندق باراماونت ميدتاون,

في فندق Paramount Midtown، يمكنك اختيار الإقامة والضيافة من بين مجموعة واسعة من الأجنحة والغرف، بما في ذلك الغرف العائلية التي يمكنها استيعاب ما يصل إلى ستة ضيوف.

المنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية

منتجع صحي فاخر يليق بالمشاهير وصالة ألعاب رياضية متطورة بانتظاركم في الطابق الثالث عشر، طابق الصحة والحياة الجيدة.

تم إنشاء مركز “Pause” الصحي والمنتجعي بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية “Chateau Berger” ويقدم مجموعة متنوعة من العلاجات بما في ذلك الحمام الملكي وعلاج الوجه “Escape to Hollywood” والمزيد.

إنها مساحة هادئة وسلمية حيث يمكنك تدليل نفسك والتخلي عن همومك. انغمس في الجاكوزي، واسترخي مع التدليك العطري، أو جدد “سحر هوليوود” الخاص بك مع علاج الوجه المنعش.

قد يهمك: منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

ويهدف المنتجع إلى الحفاظ على شعور الشباب وإنعاش الجمال الطبيعي وتحفيز الحواس من خلال مجموعة متنوعة من منتجات العناية ومستحضرات التجميل الفاخرة والحصرية “شاتو بيرجر”.

ستصبح المحافظة على اللياقة البدنية أسهل من أي وقت مضى في صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا، مع مدرب شخصي وأمام نوافذ ضخمة ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على أفق دبي.

موقع فندق باراماونت ميدتاون

يقع الفندق في الجزء السفلي من “الخليج التجاري” (الخليج التجاري) في دبي وعلى بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب الرئيسية التي يوفرها وسط المدينة.

برج خليفة، ودبي مول، خامس أكبر مركز تجاري في العالم يضم العديد من المعالم السياحية والمطاعم، وعرض نافورة دبي وأوبرا دبي – كل ذلك على بعد خمس دقائق بالسيارة من الفندق.

كما يقع مجمع “City Walk” الذي يضم الكثير من الأنشطة لجميع أفراد العائلة على بعد 5 دقائق بالسيارة.

تستغرق الرحلة إلى مرسى دبي (دبي مارينا جي بي آر) أو نخلة جميرا حوالي 20 دقيقة.

باختصار – موقع ممتاز يمكنك من خلاله الوصول إلى أي مكان بسهولة وسرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!