فندق أرماني دبي برج خليفة

يقع فندق أرماني دبي في قلب مدينة دبي ويتميز بإطلالة على المدينة، الفندق الفاخر هو ثمرة رؤية المصمم الإيطالي وأيقونة الموضة جورجيو أرماني، حيث نضمن لك إجازة لمرة واحدة في العمر، وحدثًا خاصًا ومدللًا بشكل خاص مع ذكريات مدى الحياة.

يحتوي الفندق على مدخل خاص ويمتد على 39 طابقًا في ناطحة السحاب الشهيرة في دبي، برج خليفة، ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى دبي مول الضخم.

استمتع بـ 7 مطاعم حائزة على جوائز، ومنتجع صحي فاخر ممزوج بتصميم أرماني الفريد، واخلق تجربة نهائية من السلام والهدوء والرقص في الليل في نادي الفندق مع أشهر الأشخاص في الكون.

فندق أرماني دبي برج خليفة
فندق أرماني في دبي برج خليفة,

ماذا في فندق أرماني دبي

حمام سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومطاعم من جميع أنحاء العالم بما في ذلك مطعم كوشير شهير ونادي أرماني بريفيه الشهير وأحد أكثر النوادي شعبية في المدينة.

تعال واسترخي في سبا أرماني الضخم الذي يقدم علاجات شخصية، دع فريق المعالجين ذوي الخبرة يعمل بشكل سحري، كما تتوفر في خدمتك خدمة النقل من/إلى المطار ومواقف خاصة للسيارات.

فندق أرماني دبي برج خليفة
فندق أرماني في دبي,

مطاعم فندق أرماني

يضم الفندق 7 مطاعم فاخرة ومتطورة يمكنك الاختيار من بينها مع نكهات ومناظر ستجعلك ترغب في المزيد.
يجب حجز الأماكن مسبقًا عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف: +971-4-888-3666.

الصالة: تقع صالة أرماني في قلب الفندق وتطل على نافورة دبي الرائعة.

المكان المثالي للقاء الأصدقاء بهدوء ومناقشة الأعمال أو مشاهدة المنظر المذهل من النافذة، مجموعة واسعة من القهوة والشاي والنبيذ تكمل مجموعة متنوعة من المشروبات ذات المستوى العالمي.

قد يهمك: مطاعم مطلة على نافورة دبي

صالة أرماني هي الوجهة النهائية حيث يمكنك الاستمتاع بالحلويات في الصباح أو تناول فاتح للشهية على الطريقة الإيطالية عند غروب الشمس، والقهوة المزينة بالذهب! الملابس المسموحة هي السمارت كاجوال.

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 إلى الساعة 00:00.

فندق أرماني دبي برج خليفة
مطاعم فندق أرماني في دبي,

مطعم أرماني Armani Ristorante

جوهر إيطاليا ينبض بالحياة هنا، يجتمع الشغف الطبيعي لأجود المكونات ومجموعات النكهات الراقية والتصميم المعاصر في بيئة حصرية تثير الذوق وتترك عشاق الطعام الذواقة يريدون المزيد والمزيد.

تجربة لذيذة لجميع الحواس، حيث يتم الجمع بين التميز في الطهي الإيطالي مع الخدمة المصممة بشكل فريد، مما يأخذ الضيوف في رحلة لا تنسى بدءًا من المقبلات الكلاسيكية وحتى الفروق الدقيقة في قائمة النمط المتطابقة وتوصيات الخبراء من ساقي المطعم الخاص.

  • قواعد اللباس: أنيقة وأنيقة.
  • يفتح المطعم يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 15:00 ظهرًا، ويقدم العشاء من الساعة 18:00 ظهرًا حتى الساعة 23:00 مساءً.

مطعم Hashi

تراس بانورامي يطل على أفق وسط مدينة دبي الشهير ونافورة دبي، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى صالة الشيشة الخاصة. استمتع بتجربة أفضل ما في اليابان في بيئة نابضة بالحياة.

يقدم مطعم وصالة Hashi لمسة من المأكولات اليابانية التقليدية. الأسماك الطازجة لتكتمل الأجواء، تحت تصرفكم مجموعة متنوعة من المشروبات المميزة، التي ستسعد جميع الحواس.

  • قواعد اللباس: أنيقة وأنيقة.
  • يفتح المطعم يوميًا (ما عدا الاثنين) من الساعة 18:30 إلى الساعة 23:30.

مطعم Kaf

أول مطعم تدريبي في الإمارات العربية المتحدة سيوفر لك تجربة طهي تحتفي بأفضل مأكولات الكوشير، وأيضًا تكريمًا للنكهات الكلاسيكية من جميع أنحاء العالم.

مكان رائع لتناول العشاء، حيث يمكنك الطلب من قائمة الوجبات السريعة الخاصة بيوم السبت.

  • يقع المطعم في الطابق الأرضي من الفندق.
  • قواعد اللباس: أنيقة وأنيقة.
  • يفتح المطعم أبوابه يومياً (مغلق من الجمعة إلى السبت) من الساعة 6:30 صباحاً وحتى الساعة 11:30 مساءً.

مطعم Amal

اجتمع مع الأصدقاء لتذوق المذاق الهندي الحقيقي في أجواء لا تُنسى، المأكولات الهندية الإقليمية الطازجة والمبتكرة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات والشاي.

سيتم دائمًا تقديم الكاري الغريب والتخصصات الأخرى على الطاولة، جنبًا إلى جنب مع طرق الطهي المختلفة والمكونات التقليدية القديمة.

استمتع بتجربة طعام لا تُنسى مع مناظر خلابة لوسط مدينة دبي ونافورة دبي.

  • قواعد اللباس: أنيقة وأنيقة.
  • المطعم مفتوح كل يوم (ما عدا الأحد) من الساعة 18:30 إلى الساعة 23:30.

مطعم Mediterraneo

بأسلوب غير رسمي معاصر، سوف تستمتع بالنكهات المتنوعة للبحر الأبيض المتوسط ​​في أي وقت من اليوم ابدأ صباحك ببوفيه إفطار مبتكر أو اختر من بين قائمة المأكولات المفضلة التي أعدها الطهاة المهرة.

قم برحلة طهي حول البحر الأبيض المتوسط ​​لتناول طعام الغداء أو العشاء وتذوق مجموعة مختارة أصيلة من التخصصات الإقليمية.

  • قواعد اللباس: أنيقة وأنيقة.
  • يفتح المطعم يومياً بين الساعة 07:00 صباحاً والساعة 11:00 صباحاً.

مطعم Deli

المأكولات اللذيذة الأصيلة ستجعلك مدمنًا لها في وسط مدينة دبي النابض بالحياة، حيث تجتمع مواهب الطهي الإيطالية وأفضل المكونات العالمية معًا لإنشاء قائمة يومية متغيرة من النكهات الكلاسيكية والمعاصرة. د

يمكنك الاختيار من بين عرض الأطعمة الطازجة والاستمتاع بوجبة غداء مكونة من طبق من المعكرونة محلية الصنع في وجبة الإفطار الشهيرة مع الأصدقاء.

من الخبز الطازج واللحوم الكلاسيكية إلى الأجبان الأوروبية والمعجنات المغرية. يعد Armani’s Deli سوقك للذواقة في قلب المدينة.

الملهى الليلي الأرقى في مدينة دبي، أرماني برايف، وأحد أشهر أماكن الترفيه، تعال وارقص وارقص في أكبر وأروع نادي أيقونات في الحياة الليلية في دبي، يوجد هنا مزيج رابح بين الأشخاص الجميلين والأزياء والموسيقى الممتازة والرفاهية.

سبا ونادي صحي في فندق أرماني

واحة من السلام والهدوء في قلب مدينة دبي الصاخبة، يوفر المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 12000 متر مربع مساحات فريدة وخدمة متميزة بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والحمام الحراري ومناطق الراحة الخاصة والعامة وبالطبع أيضًا الحمامات والساونا الجافة والرطبة وشلال جليدي، مما سيعيد لك الحياة في المسبح الهادئ والسحري.

مع إطلالة بانورامية على المدينة وطبقة التزيين على الكعكة، يتلقى الضيف استشارة شخصية من متخصصي السبا لتطوير تجربة حسية صممتها شركة Armani، وقد تم تصميم علاجات SPA لتلبية طلبك، سواء كنت ترغب في الاستمتاع بالهدوء والسكينة علاج هادئ للتخلص من الألم الجسدي وتحسين الحيوية أو استعادة التوازن الداخلي، مع زيوت مطورة خصيصًا من أرماني.

هناك أيضًا علاجات متقدمة لإزالة السموم وتجديد الطاقة والحيوية ويمكن أن تكون مفيدة أيضًا للوقاية من آثار الزمن والحد منها. لتنسيق العلاج

ساعات العمل 09:00-22:00، من الأحد إلى الخميس، يجب إجراء الحجز مسبقًا عبر الهاتف +3282-888-4-971 أو عبر البريد الإلكتروني.

الأحداث في فندق أرماني

احتفال مدى الحياة، إطلاق تجاري، اجتماع عمل أو حفل عشاء. اسمح لفريق مخططي الفعاليات في فندق أرماني دبي بتصميم الحدث المثالي لخلق ذكريات تدوم مدى الحياة مع خدمة لا تشوبها شائبة وقوائم طعام متطورة وأحدث التقنيات والرفاهية الحديثة.

تعال واستمتع بمنتجات أرماني لإكمال التجربة في فندق أرماني دبي. تسوق في متجر أرماني الرئيسي بالفندق، واحصل على حلوياتك المفضلة من أرماني دولتشي مع مجموعة مختارة من الشوكولاتة المصممة واللوز المطلي بالبرالين والملبس، أو اختر تشكيلة زهور مخصصة في أرماني فيوري.

الغرف

الغرف فسيحة ومصممة بأناقة وفخامة بسيطة مع خطوط منحنية وأثاث أرمني مصنوع خصيصًا وحصائر تاتامي يابانية وأقمشة فاخرة.

غرف مدللة لليلة هادئة. تحتوي الأجنحة على خادم شخصي وغرفة معيشة، ستستمتع في جناح ARMANI FOUNTAIN بإطلالة من الخط الأول على ثاني أكبر نوافير دبي في العالم ويمكنك مشاهدة أدائها ليلة بعد ليلة براحة دون انقطاع.

فندق أرماني دبي برج خليفة
غرف فندق أرماني دبي,

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك قضاء الليلة في المنزل الذي يقدمه الفندق بين الطوابق 9 إلى 16، وهو عبارة عن مسكن فاخر بمساحة 116 مترًا مربعًا مع مطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا وحمامات فاخرة من تصميم وتأثيث جورجيو أرماني.

تشمل المرافق الحديثة ما يلي: سرير فاخر بحجم كينغ وتلفزيون مع مشغل DVD وخدمة الواي فاي المجانية وثلاجة وآلة إسبرسو ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام مزود بحوض استحمام ودش مطري ومجفف شعر.

ماذا يوجد حول فندق أرماني

أقرب المعالم السياحية إلى فندق أرماني هي أولاً وقبل كل شيء أطول ناطحة سحاب في العالم، برج خليفة الذي يتمتع بإطلالة بانورامية على دبي كلها، ستجد عند سفحه نوافير دبي المميزة والتزلج على الجليد وسوق البحر .

وتقع مناطق الجذب الأخرى، بما في ذلك حديقة حيوان دبي ومتنزه وايلد وادي المائي، على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

قد يهمك: دبي سفاري بارك

يعد هذا الفندق ذو العلامة التجارية جزءًا من سلسلة فنادق أرماني العالمية وهو ملتزم بالحفاظ على الموارد الثمينة وإنشاء عمليات مستدامة تعود بالنفع على ضيوف الفندق والمجتمع المحلي وفي نهاية المطاف الكوكب.

وتلزم السياسة البيئية الفندق بالتنسيق مع حكومة دبي بالاستجابة لاستهلاك الطاقة وجودة الهواء وإدارة النفايات وحلول المشتريات الخضراء وفرص الاستدامة الاجتماعية.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا. مطلوب بطاقة الائتمان / الخصم عند تسجيل الوصول، سيقوم الفندق بتحصيل رسوم صيانة لليلة، والتي سيتم إعادتها عند تسجيل المغادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!