فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

يمتد فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي JW Marriott Marquis Hotel المذهل على برجين مميزين ويرحب بكم في قلب وسط مدينة دبي بفخامة عصرية وخدمة مهذبة واستثنائية وحائزة على جوائز، والتي ستجعلكم تشعرون وكأنكم ملوك العالم هنا في دبي.

تنتظرك مجموعة متنوعة مغرية من 15 مطعمًا في رحلة طهي حول العالم، بما في ذلك بار VAULT الشهير في الطابقين 71 و72 والصالات الحائزة على جوائز، ومن أجل التدليل والهدوء، ينتظرك سبا Saray الممتاز والنادي الصحي في انتظار خدمتك.

موقع الفندق، دبي مول ومول الإمارات، بالقرب من محطة مترو الخليج التجاري Business Bay، مثالي لقضاء العطلات، ويقع في موقع مذهل بجوار الامتداد الجديد لخور دبي.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي
فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي,فنادق دبي,

ماذا في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز؟

15 مطعمًا وبارًا وصالة حائزة على جوائز، أنت مدعو للسباحة في حوض السباحة الخارجي الذي يتمتع بإطلالات خلابة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة المهيب، والذي يقول الضيوف إنه مجرد حلم.

يمكنك الاسترخاء في حمام وسبا سراي الفاخر الذي يضم 17 غرفة علاجية وناديًا صحيًا ومرافق للياقة البدنية على أحدث طراز.

يضم صالون التجميل محلًا ومحلًا للحلاقة، ويمكن لمكتب الجولات السياحية في الفندق ترتيب جولات محلية لك، وخدمة تأجير السيارات، وخدمة صف السيارات في خدمتك مجانًا، وأجهزة الصراف الآلي، ومكتب تحويل العملات، وخدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومتجر صغير، الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي مجانا.

في الطابق 37 من البرج A بجوار المنظر المذهل توجد صالة تقدم وجبة إفطار مجانية ووجبات خفيفة خلال المساء ومرطبات طوال اليوم بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج ورجال الأعمال.

متاح للضيوف المقيمين في الغرف والأجنحة التنفيذية، وضيوف برنامج مكافآت ماريوت البلاتيني.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي
JW Marriott Marquis Dubai pool,فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي,

مطاعم فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

يضم فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي مجموعة ملهمة تضم أكثر من 15 مطعمًا وبارًا وصالة حائزة على جوائز.

يكتشف نزلاء الفندق عالمًا من المأكولات العالمية الأصيلة، والتي تقدم معًا تجربة طعام متنوعة؛ احتفال بالأذواق والألوان والأصوات والروائح الشهية.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي
ماذا في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز,
فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي
مطاعم فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي,

مطعم Prime68

مطعم لحوم متخصص في شرائح اللحم ويقع في الطابق 68 العلوي.

يقدم مطعم Prime68 جيلاً جديدًا من شرائح اللحم، حيث يتم تقديم المكونات عالية الجودة بأسلوب أنيق وحديث، حيث يتم اختيار موردي Prime68 المتميزين بعناية وفقًا لمنتجاتهم الحرفية، والتي تتم معالجتها بشغف ومراعاة البيئة، وتتميز بأرقى اللحوم التراثية من المزارع حول العالم.

المنظر البانورامي لأفق دبي الخلاب يجعل من Prime68 تجربة تذوق ستتذكرها لفترة طويلة بعد مغادرتك.

  • الملابس المسموحة هي السمارت كاجوال.
  • مفتوح كل يوم من أيام الأسبوع بين الساعة 18:00 والساعة 00:00 يومي الجمعة والسبت أيضًا في ساعات الغداء بين الساعة 13:00 والساعة 16:00.

مطعم Masala Library

هو مطعم هندي للسيد جيجز كلارا، المعروف باسم “قيصر المطبخ الهندي” و”صانع النكهات للأمة الهندية”.

باستخدام بعض أحدث التقنيات وأحدث التقنيات، يعد هذا المطعم في طليعة المأكولات المبتكرة، حيث يدمج فن الطهي الجزيئي كجزء لا يتجزأ من قائمته. تؤكد تجربة “مكتبة ماسالا” على التراث الثقافي الغني لمئات السنين في كل طبق.

ومن الأطباق الرئيسية للمطعم: دجاج تكا محضر بثلاث طرق، وكاري لحم الضأن الراجستاني، والفطر الحي، وكافيار الجلبي، بالإضافة إلى الحلوى العائمة بالشوكولاتة.

  • الملابس المسموحة هي السمارت كاجوال.
  • يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 18:00 إلى الساعة 23:30.

المطبخ 6 Kitchen

يتضمن الحائز على جوائز 6 محطات طهي تفاعلية مع مجموعة غير عادية من الأطعمة من جميع أنحاء العالم، ويوفر تجربة طعام عالمية.

إنه مطعم مفتوح لتناول الطعام طوال اليوم ويتميز ببوفيهات عالمية ومقالي آسيوية ومشويات شرق أوسطية وخبز أوروبي وتاندا هندية تتلألأ من خلال الجدران الزجاجية.

يدعوك المطبخ المفتوح لمشاهدة الطهاة وهم يعملون ويصنعون المأكولات اللذيذة.

  • المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع في 3 نوبات: الصباح: 06:00 – 11:00؛ الغداء 12:30 – 15:30 والمساء 19:00 – 23:00
  • قواعد اللباس: ملابس غير رسمية أنيقة.

La Farmine Cafe & Bakery

يقدم خبز طازج وقهوة باريستا مصممة ومجموعة مختارة من الأطعمة الأوروبية الأصيلة، لا فارمين هو مقهى ومخبز فرنسي معاصر حيث يمكن للضيوف التجمع والتواصل الاجتماعي والاستمتاع بالطعام الذواقة في جو مريح ومريح.

يقول البعض إن مطعم لافارين يقدم “أفضل خبز الباجيت في دبي”، بما في ذلك مجموعة لذيذة من المعجنات محلية الصنع ومجموعة متنوعة من منتجات البوتيك.

  • يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 18:00 حتى الساعة 00:00.
  • اللباس: كاجوال.

Vault

يعد The Vault أحد أشهر البارات في دبي، ويعد أحد أسباب ذلك هو موقعه في الطابقين 71 و72 العاليين من الفندق، مما يوفر إطلالة بانورامية على دبي.

إن تصميم الخزنة ذو المستوى العالمي، والاختيار الممتاز لماركات السيجار الشهيرة، وخبرة المشروبات الفاخرة سوف تلبي احتياجات الخبراء بينكم.

السبب الثاني لهذه الشعبية هو الأجواء المريحة والموظفين الموهوبين الذين يصنعون خلطات مشروبات لذيذة ومصممة مستوحاة من الكلاسيكيات القديمة، والتي هي الكلمة الأخيرة في مجال الكحول.

في أيام الثلاثاء بدءًا من الساعة 19:00 تقام هنا أمسيات نسائية، مقابل 75 درهم فقط ستحصل على طعام وثلاثة مشروبات.

  • الدخول إلى البار الآمن يبدأ من سن 21 عامًا.
  • قواعد اللباس: ملابس غير رسمية أنيقة.
  • مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 18:00 إلى الساعة 00:00.

The Lounge – Ground Floor

تقع الصالة في طابق الردهة، وهي مكان مثالي للاجتماعات غير الرسمية والعمل والراحة، ويتم تقديم المرطبات والمشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

  • الملابس المسموحة هي السمارت كاجوال.
  • مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 07:00 إلى الساعة 22:00.

Bridgewater Tavern

هو بار رياضي يقدم المأكولات الذواقة المريحة، بسبب طبيعته المريحة، فإن الخطوط الفاصلة بين البار والمطعم غير واضحة.

يعيد هذا المكان تعريف ثقافة البارات الرياضية، مما يخلق مكانًا مثاليًا لعشاق الطعام الجادين والباحثين عن الإثارة.

  • الدخول من سن 21 سنة فما فوق فقط.
  • قواعد اللباس: غير رسمي.
  • مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 16:00 إلى الساعة 01:00.

Tong Ong Tha

المطبخ التايلاندي المثالي في جو رائع، مُعد بحب ويقدمه طاقم عمل تايلاندي وخدمة مهذبة لا مثيل لها، تتميز القائمة بأطباق فريدة من نوعها وأطعمة الشوارع بالإضافة إلى الأطباق الكلاسيكية الأصيلة المحبوبة من جميع أنحاء العالم.

  • الملابس المسموحة هي السمارت كاجوال.
  • مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 18:00 إلى الساعة 00:00.

بوسيتانو Positano

مطعم إيطالي بوسيتانو هي منطقة تزخر بالمأكولات البحرية واللحوم والفواكه والخضروات، حيث قام الطهاة المدربون والمنتجات بإعداد بعض الأطباق الإيطالية الأكثر شهرة.

استرخ واستمتع بالمأكولات الإيطالية على الشاطئ دون مغادرة دبي، هنا في مطعم بوسيتانو، تعال واستمتع بالمأكولات البحرية اللذيذة والمعكرونة المصنوعة يدويًا والبيتزا الفريدة والآيس كريم محلي الصنع.

لكل طبق رئيسي للبالغين، يمكن للأطفال دون سن السادسة الاختيار من قائمة الأطفال الخاصة مجانًا.

  • الملابس المسموحة هي السمارت كاجوال.
  • مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 18:00 إلى الساعة 00:00.

إيزاكايا Izakaya

السوشي طعام لذيذ خاصة إذا كنت تتناوله مع الأصدقاء في بيئة يابانية أصيلة وحيوية، فلا عجب أن حصل المطعم على لقب “المطعم الياباني المفضل 2017-8” من مجلة “ماذا يحدث في دبي؟” استمتع بالطعام الياباني الفاخر في المطعم مثل: المعكرونة اليابانية الأصيلة والتيبانياكي والسوشي في بيئة إيزاكايا الملونة والمعاصرة.

تجربة تيبانياكي مثيرة، اصطحب حاسة التذوق لديك في رحلة طهي بينما تستمتع بتجربة تيبانياكي حقيقية في مطعم إيزاكايا.

اختر أصنافك المفضلة من قائمة جديدة وشاملة واستمتع بعرض الطبخ المباشر لشيف المطعم الموهوب، يقام العرض يومياً بين الساعة 18:00 ومنتصف الليل.

يجب أن يتم الحجز مسبقا، حيث تقام ليلة السوشي هنا كل يوم ثلاثاء وتتوفر مشروبات غير محدودة من قائمة خاصة بـ 175 درهماً للشخص الواحد، بما في ذلك السوشي غير المحدود بـ 298 درهماً للشخص الواحد أو الخيار الثالث السوشي غير المحدود بـ 2 صواني ساشيمي، والكوكتيلات المميزة بـ 400 درهم للشخص الواحد.

ستأتي أيضًا فتاة الوسابي من إيزاكايا الودودة إلى طاولتك وتقوم بإعداد الوسابي الطازج لطاولتك وحتى توصي بالسوشي الأكثر ملاءمة لك.

  • قواعد اللباس: غير رسمي.
  • يقع المطعم في الطابق الخامس ويفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 18:00 إلى الساعة 00:00.

Aqua Poolside Grill And Bar

يعد Aqua مكانًا للاستراحة ممتعًا وأجواءً تقع بجوار مسبح الفندق، يعد أكوا مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة ونكهات الشيشة المختلفة.

  • قواعد اللباس: غير رسمي.
  • مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 09:00 إلى الساعة 21:00.

Wanderlust

يوم الجمعة فقط انطلق في رحلة انتقائية وغريبة عبر مذاق وجبة الإفطار المتأخرة الحائزة على جوائز، مع أكثر من عشرة أكشاك بما في ذلك كشك ياباني ممتد ومجموعة متنوعة من محطات المشروبات.

أجواء جيدة وموسيقى معاصرة للدي جي آدم جي.

  • كل يوم جمعة من الساعة 13:00 إلى الساعة 16:00 بسعر 395 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، بما في ذلك المشروبات المنزلية و455 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، بما في ذلك الشمبانيا.
  • من سن 21 سنة فما فوق. قواعد اللباس: غير رسمي.

غرف فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

برجان رائعان 72 طابقًا، 1368 غرفة، 240 جناحًا مرحبًا بكم في غرف الضيوف بـ فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، تم تصميم جميع وحدات الإقامة الفاخرة البالغ عددها 1608 وحدات بأسلوب أنيق ومعاصر، كما أنها متاحة للأشخاص ذوي الإعاقة.

الغرف الفسيحة عازلة للصوت وتحتوي على حمام مزود بحوض استحمام ودش وتلفزيون وخزنة وثلاجة صغيرة ومكتب للعمل ووسائل لإعداد المشروبات الساخنة واستلام زجاجات المياه يوميًا ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف حتى تتمكن من الاستمتاع بإطلالة مذهلة على دبي.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي
غرف فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي,
فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي
غرف فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي,
فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي
الغرف في فندق جي دبليو ماريوت,فنادق دبي,

ماذا يوجد حول فندق جي دبليو ماريوت ماركيز

لعشاق التسوق يوجد خدمة نقل مكوكية مجانية إلى دبي مول، خامس أكبر مركز تسوق في العالم والذي يضم الكثير من المعالم السياحية والمتاجر والمطاعم.

بجوار المول يوجد أيقونة دبي، ناطحة سحاب برج خليفة، وننصحك بالبقاء للمساء والاستمتاع بعرض نافورة دبي عند سفح البرج. ويقع مول الإمارات الأكثر شهرة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

وتقع حديقة وايلد وادي المائية على بعد 20 دقيقة بالسيارة، وتجمع بين يوم من المرح والاستمتاع لجميع الأعمار، بجوار الفندق يوجد العرض المذهل La Pearl الشهير.

الذين أقاموا في الفندق أمطروه بالثناء وأشادوا بموقعه وجماله والخدمة اللطيفة التي تلقوها.

موقع الفندق بين دبي مول ومول الإمارات، بالقرب من محطة مترو الخليج التجاري، مثالي لقضاء العطلات، ويقع في موقع مذهل بجوار الامتداد الجديد لقناة دبي المائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!