فندق فوكو دبي‎

فندق فوكو دبي‎ – نحن على يقين من أنك عندما تذهب في إجازة، لن ترغب في الركض من مكان إلى آخر، ولكنك سترغب في الاستمتاع بكل لحظة والسفر بهدوء وإنجاز أكبر قدر ممكن من العمل، من أجلك فقط وجدنا فندق Voco Dubai An Ihg، الذي يضمن الراحة والهدوء وعطلة لا تُنسى.

فندق يضمن الراحة والهدوء وعطلة لا تنسى

مع موقع رائع يطل على مركز دبي التجاري العالمي، 4 مطاعم، مسبح خارجي، منتجع صحي مدلل وصالة ألعاب رياضية بها كل ما تحتاجه على مسافة قريبة بالإضافة إلى فخامة 5 نجوم بسعر مدهش، بالتأكيد أوفت بالوعد هنا.

ماذا في فندق فوكو دبي

4 مطاعم، نادي صحي مع خيارات للتدريب الخاص، وسبا Zen الفاخر، مواقف مجانية للسيارات، في الطابق 42 توجد الصالة لراحتك، مفتوحة 24/7، خدمة الغرف 24/7، يوفر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار المطار، يمكنك عقد فعاليات خاصة ومؤتمرات في فندق فوكو دبي واجتماعات صغيرة واجتماعات كبيرة تصل إلى 50 شخصًا.

قد يهمك: فنادق دبي مع مسبح خاص

فندق فوكو دبي‎
ماذا في فندق فوكو دبي,

مطاعم فندق فوكو دبي

يوفر الفندق (المعروف سابقًا باسم نسيمة رويال) 4 مطاعم عالمية تقدم مجموعة واسعة من الأطباق من المأكولات العالمية، وبارات حيث يمكنك الاسترخاء بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية في المدينة.

مطعم Alhan Lebanese

يقدم مطعم الحان اللبناني تجربة ثقافية وطهوية متعددة الحواس مع الأطباق العربية الكلاسيكية والمعاصرة، بمجرد دخولك إلى المساحة ذات الإضاءة الساطعة، ستنسى مكانك.

وسوف تنغمس في المناظر والأصوات ومذاق الأطباق الجيدة والعروض مع فرقة البيت والراقصات الشرقيات – الأجواء الأكثر إثارة في المدينة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 19:00 حتى 03:00. للحجز: +971-52-250-0212.

فندق فوكو دبي‎
مطاعم فندق فوكو دبي,
فندق فوكو دبي‎
مطاعم فندق فوكو في دبي,

مطعم Celsius

مطعم صغير يقدم المأكولات الفاخرة والخدمة الودية، وهو مثالي لتناول وجبة خفيفة أو وجبة عمل، البوفيه العالمي الشهير، والذي يشمل الأطباق الأوروبية الموسمية، مع نكهات الطهي الشرق أوسطية من خلال اللمسات الدقيقة للشيف.

تقدم الحانة الصغيرة أيضًا وجبات إفطار مذهلة. المطعم مفتوح كل يوم.

يتم تقديم وجبة الإفطار بين الساعة 6:00 صباحًا والساعة 10:30 صباحًا؛ الغداء: 12:00-15:00 والعشاء الأربعاء-الجمعة: 19:00-23:00. للطلبات: 3080440-4-971+.

مطعم Corner Cafe

مقهى مناسب للتواصل الاجتماعي في أي يوم من أيام الأسبوع للحظة من الاسترخاء. من اللاتيه ذو الرغوة إلى البارفيه المثلج، وخلطات القهوة الخاصة، والنكهات الفاخرة، كل ذلك في خدمة سريعة.

مفتوح كل يوم من الساعة 07:00 إلى الساعة 23:00 (الجمعة من الساعة 11:00).

مطعم Origami Café

اوريغامي كافيه هو المكان المثالي للعصائر والعصائر وأفضل المعجنات التي تقدمها دبي، خذ لحظة لنفسك مع قهوة اسبريسو وعلاج لذيذ للجلوس أو تناوله معك.

مفتوح يومياً من الساعة 07:00 صباحاً حتى منتصف الليل.

مطعم 51 Restaurant & Bar

يقع بار 51 الشهير في الطابق 51 من الفندق، مع نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف تمنحك إطلالة رائعة على مدينة دبي المتلألئة والمذهلة في الليل.

يعد التصميم المعاصر والمتطور والكوكتيلات الشامبانيا الرائعة مكانًا اجتماعيًا وودودًا حيث يمكنك الاستمتاع بليلتك.

ساعات العمل 17:00-03:00. للحجز: +971-4-308-0590.

مطعم Tresind Modern Indian Restaurant

استنادًا إلى فلسفة “الأقل هو أكثر”، يمهد مطعم تريسند الهندي الحديث الطريق للأمام لإحياء التراث المتضائل للطعام الهندي ويعرض تطور المطبخ الهندي الحديث. تجربة مثيرة وثقافية تنتظرك هنا. يفتح المطعم يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى 15:30 ظهراً ويفتح مرة أخرى في المساء بين الساعة 19:00 ظهراً وحتى الساعة 23:30 مساءً. للحجز: +971-4-308-0440.

غرف فندق فوكو دبي

471 جناحًا وغرفة ضيوف ذات تصميم عصري مع الرخام والألوان الزاهية وجميع الإضافات، مما يوفر إقامة مريحة ومدللة وهادئة.

بفضل موقع الفندق في قلب المدينة والنوافذ البانورامية الممتدة من الأرض حتى السقف، ستستمتع بالمناظر الرائعة لمدينة دبي.

سواء كنت هنا في رحلة ممتعة مع عائلتك أو زوجين أو عملك، فهناك مساحة كافية للجميع. استمتع بالغطس العميق في حوض الاستحمام، أو الدش المطري المنعش، أو اقفز على أريكة الاسترخاء المريحة، ثم ارفع قدميك وخذ قيلولة.

قد يهمك: فنادق ومنتجعات شاملة كل شئ في دبي

لديك منطقة عمل إنترنت لاسلكي سريع، خزنة، وسائل لإعداد المشروبات الساخنة، ميني بار وتلفزيون ذكي بشاشة كبيرة.

لقد وفرنا الأفضل للأخير – أسرة ذات ملاءات وبطانيات ووسائد بيضاء ناعمة، مما يضمن نومًا منعشًا أثناء الليل.

فندق فوكو دبي‎
غرف فندق فوكو دبي,
فندق فوكو دبي‎
شكل الغرف في فندق فوكو دبي,
فندق فوكو دبي‎
غرف فندق فوكو دبي,
فندق فوكو دبي‎
فندق فوكو,

ماذا يوجد حول فندق فوكو دبي؟

تقع محطة قطار مركز دبي التجاري العالمي على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق ويمكن أن تأخذك بسهولة إلى أي مكان تريد الذهاب إليه.

ويقع دبي مول وعرض نافورة دبي وناطحة سحاب برج خليفة ذات الإطلالة البانورامية الساحرة على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

إذا كان مسبح الفندق غير كافٍ وكنت متعطشًا للشاطئ، الذي يبعد حوالي ربع ساعة بالسيارة، فسوف تصل إلى شاطئ جميرا العام الشهير.

تتوهج الحدائق في الظلام على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة، حديقة دبي جاردن جلو الترفيهية المضاءة بأضواء LED والوحيدة من نوعها في العالم!

إذا كنت تريد رؤية أقل تكلفة لبرج خليفة، فسوف يقدم لك برواز دبي إجابة ممتازة، عندما تكون على بعد 9 رحلات فقط. إذا كنت ترغب في السفر إلى دبي، فإن المدينة القديمة وسوق الذهب يقعان على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

الفندق جزء من مجموعة فنادق IHG ويمتلكون فنادق أخرى مثل: إنتركونتيننتال وسلسلة هوليداي إن وكراون بلازا، لذا فهو فندق ذو خبرة كبيرة في تقديم العطلة وهي تجربة مميزة ستجعلك ستعود إلى هنا في المرة القادمة التي تكون فيها في دبي أو تقيم في أماكن أخرى في العالم ضمن سلسلة Voco مثل: جنوب أفريقيا، وأستراليا، والصين، وفرنسا، وهولندا، وبريطانيا العظمى، والمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!