فندق أمواج روتانا جميرا بيتش

الإقامة على شاطئ جميرا الشهير، على الممشى المعروف بـ “ذا ووك”، مجاورة لمراكز الترفيه والتسوق ومجموعة متنوعة من المطاعم، إنها إجازة مثالية للاستجمام والاستمتاع بأنشطة متعددة تناسب الأطفال وأخرى متطرفة للشباب، مع غروب شمس مثالي ورومانسي للأزواج المحبين.

السبب الرئيسي للإقامة في فندق أمواج روتانا Rotana Amwaj هو الوصول المباشر إلى شاطئ جميرا الشهير برماله الذهبية ومياهه الصافية، والذي يبعد 100 خطوة فقط عن الفندق، بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق ضيافة عالية المستوى كما يعرف الإماراتيون كيفية تقديمها لزوارهم.

فندق أمواج روتانا جميرا بيتش
فندق أمواج روتانا,جميرا بيتش,

فندق أمواج روتانا جميرا بيتش ومحيطه

يقدم الفندق 301 جناح وغرفة ضيافة مؤثثة بذوق رفيع، ونادي روتانا الفاخر الذي يقدم خدمات حصرية، ويتباهى بأكبر الغرف على طول شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس (JBR).

كل غرفة تحتوي على شرفة خاصة بإطلالة ساحرة على الخليج العربي ونخلة جميرا، الجزيرة الاصطناعية الشهيرة. جميع الأجنحة وغرف الضيافة توفر أيضًا إنترنت لاسلكي سريع ومجموعة من المرافق ووسائل الراحة، مثل حوض استحمام، شاشات LCD مع مجموعة من القنوات الفضائية وخزنة في الغرفة لراحتكم.

قد يهمك: منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جيمرا

فندق أمواج روتانا جميرا بيتش
عرف فندق أمواج روتانا,شاطئ جميرا,
فندق أمواج روتانا جميرا بيتش
الأجنحة وغرف الضيافة في فندق أمواج روتانا,

يمكنكم الاستمتاع في فندق أمواج روتانا بتجربة طهي ممتعة ومثيرة، مع أربعة مفاهيم متنوعة ورائعة تقدم مطابخ إيطالية، يابانية، أمريكية، بريطانية ودولية، إلى جانب عروض حية، ساعات سعيدة، أمسيات موضوعية والمزيد.

يمكن للأطفال الاستمتاع في مسبح الأطفال المجهز بتحكم في درجة الحرارة، زلاجة مائية وألعاب المسبح، أو الاستمتاع في حديقة الماء للأطفال Splashpad التي تبعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يستمتع ضيوف الفندق بالأنشطة والمعالم الترفيهية المتنوعة، جميعها على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

يضم مجمع اللايف ستايل “The Beach” حديقة مائية للأطفال، محلات تجارية وأنشطة رياضات مائية وشاطئ حسب الفصول.

عشاق السينما يمكنهم مشاهدة أحدث الأفلام والأفلام الرائجة خلال العطلات، حيث يبعد Reel Cinemas مسافة 7 دقائق سيرًا على الأقدام ويوفر شاشات عادية وأجنحة Platinum Movie Suites بما في ذلك الصالة الفاخرة Platinum.

فندق أمواج روتانا جميرا بيتش
مطاعم فندق أمواج روتانا,
فندق أمواج روتانا جميرا بيتش
كافيهات فندق أمواج روتانا,

يمكنكم زيارة مناطق أخرى في دبي بسهولة، حيث يوفر فندق أمواج روتانا خدمة نقل مجانية إلى المولات الرئيسية في دبي.

مترو دبي متاح في محطة JBR 2 (على بعد ثلاث دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق) ومحطة المترو Jumeirah Lake Towers التي تبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق أيضًا.

الأسر مع الأطفال محبي الحدائق المائية سيسعدون بمعرفة أن هناك خيارين من أكبر وأفضل الحدائق المائية في العالم على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق: Wild Wadi Waterpark أو Aquaventure Waterpark الموجود في “جزيرة النخلة”.

للمراهقين يوجد موقع AQUA FUN، وهو مسار عقبات ممتع ومثير يضمن سقوطًا مباشرًا في مياه البحر المالحة ويبعد مسافة 6 دقائق سيرًا على الأقدام فقط.

قد يهمك: حديقة أكوا فن المائية

عشاق الإثارة سيجدون هنا أنشطة رياضية وتجارب أدرينالين مثيرة، سكاي دايف دبي Skydive Dubai للقفز بالمظلات يبعد نصف ساعة سيرًا على الأقدام أو 15 دقيقة بالسيارة.

أو يمكنكم اختيار التحليق على “زيب لاين” XLine في مرسى دبي الذي ينطلق مباشرة من مول دبي مارينا.

إذا كنت لا تشعر بالغثيان عندما تكون على ارتفاع شاهق، يمكنك حجز عشاء في “المطعم المعلق”، وهي واحدة من تجارب الطعام الأكثر جنونًا وتفردًا في العالم.

المواقع القريبة من فندق أمواج روتانا التي يجب زيارتها

عين دبي – عجلة فيريس الفاخرة والأطول في العالم على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة، تقع في جزيرة رائعة تحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر التي تستحق الزيارة بحد ذاتها.

إذا كنتم ترغبون في تجربة تسوق ضخمة، فإن مول الإمارات على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويضم أكبر منتجع تزلج داخلي في العالم والعديد من المعالم السياحية المميزة بداخله.

إذا كنتم قد وصلتم إلى دبي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو لأسبوع كامل، فلا يمكنكم تفويت ناطحة السحاب الأطول في العالم برج خليفة، التي تبعد حوالي نصف ساعة بالسيارة من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!