فندق فايڤ قرية جُميرا

فندق فايڤ قرية جُميرا – يتعهد فريق الفندق بتوفير ملاذ فاخر مثالي لكم مع فلسفة الفندق المبنية على خمسة عناصر: الأرض، الماء، النار، الهواء والوعي.

ستختبرون إقامة حضرية مع وصول إلى الشاطئ، وخدمة نقل يومية مباشرة إلى فايف بالم جميرا (Five Palm Jumeirah)، حيث يمكنكم الاستمتاع بالشاطئ الخاص للمنتجع، ونادي الشاطئ والمطاعم، حيث يمكنكم الرقص حتى الليل وخلال النهار الاستمتاع بشمس يوم جميل آخر على جانب المسبح أو الشاطئ.

مما يتكون فندق فايڤ قرية جُميرا

بار، أربعة مطاعم بتشكيلة متنوعة من الأطعمة.

فندق Five Jumeirah Village المصنف 5 نجوم يوفر غرفًا مكيفة مع وسائل لتحضير الشاي/القهوة في كل غرفة، حمام، خزانة ملابس، تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الغرف، كما يتوفر لكم موقف سيارات خاص مجاني ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

قد يهمك: ذا فيو ذا بالم نخلة جميرا دبي

فندق فايڤ قرية جُميرا
فندق فايڤ قرية جُميرا,
فندق فايڤ قرية جُميرا
غرف فندق فايڤ قرية جُميرا,

أربعة مطاعم وبارات بتشكيلة متنوعة من الأطعمة والأساليب المختلفة للاختيار من بينها في الفندق.

بدءًا من الطعام الشعبي في Soul، الذي يقدم طعام الروح الآسيوي وأطباق أخرى من أمريكا اللاتينية، أوروبا والهند. استمتعوا في The Pool Bar بالمشروبات بجانب المسبح أو تناولوا وجبة الإفطار في Trattoria by Cinque، التي تقدم خلال اليوم أيضًا الطعام الإيطالي الكلاسيكي.

عند السفر في مدينة كبيرة مثل دبي، ستودون استكشاف ورؤية أكبر قدر ممكن من المعالم في الوقت المتاح لكم.

فندق الخمس نجوم Five Jumeirah Village يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من العديد من المعالم الموصى بها: حلبة سباق السيارات في دبي، حديقة الزهور السحرية التي تضم عروضًا ضخمة مثل الطائرات، شخصيات ديزني وحيوانات أخرى، مول الإمارات مع منتجع التزلج الداخلي الوحيد من نوعه في العالم؛ مرسى دبي مع ممشى جميل، شواطئ مرتبة، معالم مائية للأطفال، أنشطة مغامرات مثل القفز بالمظلات والزلاجات، مراكز التسوق والمطاعم على شاطئ البحر.

من يبحث عن شيء مختلف يمكنه زيارة مكتب تجارب الحياة الخمس الموجود في الردهة، هذه الخدمة المتخصصة تقدم تنظيم مجموعة واسعة من الأنشطة، بدءًا من تجربة الكثبان الرملية في الصحراء وصولاً إلى الإبحار في الخليج العربي، القفز بالمظلات والجولات في المدينة.

قد يهمك: سكاي دايف دبي

الضيوف الذين يرغبون في تناول الطعام في أي من المطاعم، الصالات ونوادي الليل يمكنهم أيضًا إجراء حجوزات مباشرة في مكتب الطعام والشراب الخاص بنا، الموجود أيضًا في الردهة.

بعد قضاء يوم كامل في التجول، يمكنكم الدخول إلى مسبحين للاسترخاء بالإضافة إلى سبا وصالة رياضية كمركز صحي للاسترخاء والهدوء مع جاكوزي وساونا.

هذا الفندق يتجاوز الثقافات والدول ويجمع بين عناصر ثقافية من أماكن مختلفة حول العالم في عطلة هي حفلة كبيرة واحدة.

يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من حديقة الزهور المعجزة.

فندق فايڤ قرية جُميرا
مطاعم فندق فايڤ قرية جُميرا,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!