فندق شيراتون مول الامارات دبي

إذا كنت محدود في وقت الإجازة وتبحث عن فندق فاخر بخمسة نجوم، فإن فندق شيراتون في مول الإمارات هو الخيار المثالي! يقع الفندق على مسافة قصيرة من: وسط مدينة دبي، مدينة الإعلام ومركز دبي التجاري العالمي، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من المعالم السياحية الشهيرة، بما في ذلك شاطئ جميرا (Jumeirah Beach)، حديقة الألعاب المائية وايلد وادي (Wild Wadi Waterpark)، كما يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مرسى دبي (Dubai Marina) الرائع، حيث يمكنك الاستمتاع بالرياضات المثيرة مثل القفز بالمظلات وزيب لاين.

بالإضافة إلى ذلك، يقع سوق مدينة جميرا (Souk Madinat Jumeirah) والقنوات المائية الرومانسية (خور دبي) على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

فندق شيراتون مول الامارات دبي
منتجع شيراتون مول الامارات دبي,


فندق شيراتون مول الامارات دبي

يمكنكم بدء يومكم في مسابح الفندق في الطابق الـ 24 الموجودة على سطح الفندق والاستمتاع بإطلالة خلابة والانتعاش بمشروب في Vantage.

بعد تمرين منعش في Sheraton Fitness، يمكنكم الاسترخاء في سبا الفندق أو تجربة الطعم الحقيقي لتركيا في مطعم Besh Turkish.

قد يهمك: منتجع التزلج سكي دبي

يمكنكم تصفح الإنترنت السريع مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات (الفاليه) وموقف سيارات مجاني لنزلاء الفندق.

فندق شيراتون مول الامارات دبي
فندق شيراتون,


فندق شيراتون مول الامارات دبي للمناسبات والاجتماعات

للاجتماعات الكبيرة في دبي، يقدم الفندق أكثر من 9,000 متر مربع من المساحات للاجتماعات والفعاليات، يمكن إقامة حفلات الزفاف والانتقال مباشرة إلى الغرفة لبدء شهر العسل.

في 481 غرفة فندقية ستستمتعون بإطلالات رائعة على دبي، بما في ذلك 94 جناحًا، بعضها يحتوي على صالة ومطبخ صغير مع منطقة لتناول الطعام.

كل غرفة من غرف الفندق تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، من تجربة نوم Sheraton Signature Sleep Experience إلى مرافق Le Grand Bain المعروفة بحماماتها الكبيرة.

فندق شيراتون مول الامارات دبي
غرف فندق شيراتون مول الامارات,
فندق شيراتون مول الامارات دبي
مطاعم فندق شيراتون مول الامارات,


الموقع والمرافق

يبعد الفندق مسافة قصيرة عن مراكز التسوق، الشواطئ، المعالم السياحية الشهيرة ومجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها. فقط استمتع بإقامتك في شيراتون دبي، مول الإمارات.

القرب من المعالم

يبعد الفندق 10 دقائق بالسيارة عن مرسى دبي الرائع، لذا استمتعوا بالتجول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!