فندق نوفوتيل سويتس مول الإمارات دبي

فندق نوفوتيل سويتس هو فندق فاخر بتصميم عصري يقع بجوار مول الإمارات وسكي دبي في منطقة الأعمال والترفيه البرشاء (Al Barsha)، على بُعد 30 دقيقة من مطار دبي الدولي.

يستمتع نزلاء الفندق بتجربة تناول الطعام والحلويات المتوفرة على مدار 24 ساعة، مسبح خارجي على السطح بإطلالة حضرية رائعة، صالة رياضية مجهزة جيدًا مفتوحة على مدار 24 ساعة، وموقف سيارات خاص مجاني، يضم الفندق أيضًا غرفة ألعاب للأطفال وغرفة تدليك مريحة.

فندق نوفوتيل سويتس مول الإمارات دبي
فندق نوفوتيل سويتس مول الإمارات دبي,
فندق نوفوتيل سويتس مول الإمارات دبي
اسعار فندق سويت نوفوتيل مول الإمارات,


غرف فندق نوفوتيل سويتس

الغرف في فندق سويت نوفوتيل مول الإمارات مصممة بأثاث عصري وتحتوي على مناطق جلوس واسعة، كما تضم تلفزيونات LCD، حمامات داخلية وميني بار.

ما ستجده حول فندق سويت نوفوتيل مول الإمارات

عند الخروج من الفندق، وعلى بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام، ستصلون إلى محطة المترو Sharaf DG Dubai، تقع محطة مترو مول الإمارات على بعد 500 متر، مما يسهل عليكم التنقل في دبي والوصول إلى المواقع والمعالم السياحية التي تهمكم.

يمكنكم أيضًا استخدام حافلة النقل المجانية من الفندق إلى شاطئ كايت بيتش والبقاء متصلين بفضل خدمة الواي فاي المجانية.

فندق نوفوتيل سويتس مول الإمارات دبي
فندق سويت نوفوتيل مول الإمارات,


موقع فندق سويت نوفوتيل مول الإمارات

الفندق المصنف 3 نجوم يقع على مسافة قصيرة من: وسط مدينة دبي، مدينة الإعلام ومركز دبي التجاري العالمي، وعلى بعد دقائق قليلة فقط من المعالم السياحية الشهيرة، بما في ذلك شاطئ جميرا، حديقة الألعاب المائية وايلد وادي وسكي دبي.. أقرا المزيد “منتجع التزلج سكي دبي“.

كما يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول ذا بيتش ومرسى دبي، قريبًا من هنا أيضًا: سوق مدينة جميرا والقنوات المائية الرومانسية (خور دبي).

الفندق يقع بجوار معلم سكي دبي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!